نيوكاسل يعلن تمديد عقد لاعبه كالوم ويلسون

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-15 18:44
كالوم ويلسون لاعب نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، اليوم الجمعة، عن تمديد عقد مهاجم الفريق كالوم ويلسون لموسم إضافي، ليستمر اللاعب مع الفريق حتى صيف 2025.

وكان من المقرر أن ينتهي العقد الذي وقع عليه الدولي الإنجليزي، البالغ من العمر 31 عامًا، الصيف القادم، لكن توصل الماغبايز لاتفاق جديد مع لاعبه.

وقال النادي في منشور عبر حساباته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي: "يسعدنا أن نعلن أن كالوم ويلسون قد وقع على تمديد عقده لمدة عام واحد، ليبقى في النادي حتى عام 2025".

وتابع نيوكاسل في بيان نشره على الموقع الرسمي: "سيبقى اللاعب الدولي الإنجليزي ورقم تسعة في فريق "الماغبايز" الآن في سانت جيمس بارك حتى صيف 2025، بعد الاتفاق على الصفقة الجديدة التي ستجعله يواصل إقامته المليئة بالأهداف في تينيسايد، عقب وصوله من بورنموث في سبتمبر (أيلول) 2020".

من جانبه قال ويلسون: "أنا سعيد بتمديد فترة وجودي هنا. إنه نادي كرة قدم رائع، لقد تم الترحيب بي منذ أن أتيت والآن يسير النادي في اتجاه رائع، لذا من الجيد أن ألتزم بمستقبلي لأكون جزءًا من ذلك".

ويعد ويلسون من أبرز المهاجمين في الدوري الإنجليزي في السنوات القليلة الأخيرة، حيث نجح اللاعب في تقديم ثلاثة مواسم رائعة مع نيوكاسل، وتمكن من تصدر ترتيب هدافي الفريق لهذه الفترة.

جدير بذكره أن ويلسون قد شارك في 86 مباراة مع نيوكاسل بجميع المسابقات منذ انضمامه إلى الفريق، ونجح في تسجيل 40 هدفًا وصناعة 10 آخرين، بما في ذلك هدفين من أربع مباريات هذا الموسم.

شارك: