مهاجم نيوكاسل مطلوب في الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-25 22:48
فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي من الموسم الحالي 2023-2024 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت شبكة توك سبورت (talkSPORT) البريطانية اليوم الإثنين 25 سبتمبر/ أيلول، إن هناك 3 أندية من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" يتنافسون للتعاقد مع مهاجم نيوكاسل يونايتد، كالوم ويلسون (31 عامًا).

وكان يلسون جدد تعاقده مع نيوكاسل يونايتد منتصف سبتمبر الجاري، إلى صيف 2025؛ ومع ذلك، فإن مستقبل اللاعب المخضرم قد يبدو خارج أسوار ملعب (سانت جيمس بارك) عطفًا على الاهتمام السعودي المتصاعد.

من المعلوم أن ملكية نيوكاسل آلت إلى صندوق الاستثمارات العامة السعودي (PIF) منذ عام 2021 مقابل 415 مليون دولار، وقد تأصلت العلاقات بين المملكة والنادي عندما وقّع عقد رعاية مع شركة (صلة) السعودية قبل أشهر.

أندية الدوري السعودي حصلت بالفعل على نجم من نيوكاسل يونايتد بعد انتقال ملكية النادي الملقب بالـ(ماغبايس) إلى صندوق الاستثمارات العامة، عندما تعاقد الأهلي مع الفرنسي آلان سان ماكسيمين الصيف الماضي.



لم يحدد المصدر أسماء الأندية السعودية الثلاثة المهتمة بالتعاقد مع ويلسون، غير أنه ذكر اسم نادي القادسية الذي ينافس في الدرجة الثانية، والذي يتولى أسطورة كرة القدم الإنجليزية روبي فاولر منصب مدير كرة القدم فيه.

ينشط ويلسون مع نيوكاسل منذ صيف 2020 عندما وفد من بورنموث مقابل 22 مليون يورو، وقد سجّل في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز 4 أهداف من 6 جولات، ويمتلك إجمالًا 42 هدفًا من 89 مباراة بكل البطولات.

شارك: