مهاجم وست هام: لن يسقط ليفربول إذا رحل صلاح

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-25 20:43
المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي (X/MoSalah)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مهاجم نادي وست هام يونايتد، الدولي الإنجليزي ميكيل أنطونيو، أن نادي ليفربول لن يتأثر برحيل نجمه الأول، المصري محمد صلاح، إن قرر الرحيل في نهاية الموسم الجاري.

ويعد الجناح المصري البالغ من العمر 31 عامًا أبرز اهتمامات نادي الاتحاد السعودي، بعدما فشل الفريق في التعاقد معه الصيف الماضي، حيث رفض الليفر جميع العروض المقدمة.

وفي بودكاست "قناة اللاعبين" المقدم من قناة بي بي سي البريطانية، تحاور نجم المنتخب الإنجليزي أنطونيو مع زميله في المنتخب كالوم ويلسون، نجم نيوكاسل يونايتد، عن مصير ليفربول إذ رحل صلاح.

أنطونيو يحدد بديل صلاح

وقال أنطونيو: "لا أعتقد أنهم سيسقطون من الجرف إذا رحل صلاح. ستكون هذه خسارةً كبيرةً، خاصةً مع كل الأهداف التي يجلبها للنادي، لكنني أشعر أنهم إذا قاموا بذلك بالشكل الصحيح -وهو ما يفعله ليفربول دائمًا- سيتمكنون من تعويضه".

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا قائلًا: "إنها مجرد محاولة للتكيف. هناك شيء واحد عليك القيام به في كرة القدم: أن تحاول التكيف باستمرار، لأن كرة القدم تتغير باستمرار".

كما حدد مهاجم المطارق البديل المثالي لصلاح حال رحيله، وهو زميله في الفريق جارود بوين، حيث قال: "بالطبع إنه يتمتع بالجودة، ويستخدم قدمه اليسرى، ويلعب في الجانب الأيمن مثل صلاح، لذا فمن المحتمل أن يكون البديل المثالي، لكن لن يكون من السهل إخراجه من وست هام. لذلك لن يكون الأمر سهلاً، لأن هذا الرجل وقّع للتو على عقد مدته سبع سنوات".

من جانبه، قال مهاجم نيوكاسل كالوم ويلسون: "عندما يغادر أي لاعب النادي تلاحظ الفجوة التي يتركها. عندما تخلص ليفربول من ساديو ماني، كان ذلك ملحوظًا في البداية، ثم فجأة دخلوا إلى السوق ووجدوا جوهرةً مخفيةً، أو لاعبًا لم يَسمع عنه أو يشاهده الكثير من الناس، وأصبح جيدًا في ليفربول".

جدير بالذكر أن الفرعون المصري قد شارك مع الريدز في 11 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم، ونجح في تسجيل 8 أهداف وصناعة 4 أخرى، كأكثر لاعب تسجيلًا وصناعة للأهداف في الفريق حتى الآن.

شارك: