نيوكاسل يتوصل لاتفاق مع ليستر للتعاقد مع هارفي بارنز

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-20 02:16
هارفي بارنز لاعب نادي ليستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن نادي نيوكاسل يونايتد قد توصل إلى اتفاق نهائي مع نادي ليستر سيتي، من أجل التعاقد مع اللاعب الإنجليزي هارفي بارنز.

وكان نيوكاسل يستكشف إمكانية التعاقد مع بارنز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ويبدو أنه مستعد لحسم صفقة الجناح الهداف.

ووفقًا لموقع "The Athletic"، فإن نيوكاسل يونايتد وافق على رسوم بقيمة 44 مليون يورو (38 مليون جنيه إسترليني) مع ليستر سيتي مقابل توقيع اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، هذا الصيف.

اتفاق بين ليستر ونيوكاسل بشأن بارنز

وبالرغم من أن "الماغبايس" لم يتوصلوا لاتفاق مع بارنز حول الأمور الشخصية حتى الآن؛ لكن من غير المتوقع أن تكون تلك مشكلة، خاصةً أن اللاعب مهتم بالانضمام إلى كتيبة إيدي هاو.

وهبط ليستر في الجولة الأخيرة من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز وسيشارك في دوري البطولة الإنجليزية لأول مرة منذ موسم 2013-14، ويتطلع لخفض فاتورة أجور اللاعبين.

وغادر نجم الفريق جيمس ماديسون بالفعل إلى توتنهام هوتسبير في صفقة تزيد قيمتها عن 40 مليون جنيه إسترليني، بينما غادر كل من يوري تيليمانس وأيزي بيريز وشالار سويونكو ونامباليس ميندي ودانييل أمارتي وريان بيرتراند مجانًا.

جدير بالذكر أن بارنز قد شارك مع ليستر في 40 مباراة الموسم الماضي بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 13 هدفًا وصناعة 3 أهداف، وحصد لقب هداف الفريق.

شارك: