تقارير: توتنهام ينافس نيوكاسل على نجمي ليستر

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-30 19:25
أرشيفية- لاعبا نادي ليستر سيتي جيمس ماديسون وهارفي بارنز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحافية، اليوم الثلاثاء، إلى اشتعال المنافسة بين توتنهام هوتسبير ونيوكاسل يونايتد، من أجل التعاقد مع لاعبي خط وسط ليستر سيتي جيمس ماديسون وهارفي بارنز هذا الصيف.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن نجمي ليستر سيرحلان عن الفريق بعد هبوطه إلى دوري البطولة الإنجليزية (تشامبيونشيب)، مع اهتمام أكثر من نادٍ في مقدمتهم توتنهام ونيوكاسل.

من المتوقع أن تطلب إدارة الثعالب رسومًا تبلغ حوالي 45 مليون يورو لكل لاعب، مع اقتراب نهاية عقد الدولي الإنجليزي ماديسون بنهاية الموسم المقبل.

أكدت الصحيفة أيضًا أن ليستر يأمل في أن يبدأ إشعال أي حرب مزادات على لاعبَيه، لرفع الأسعار أكثر من ذلك؛ لكن الإدارة تُفضِّل البيع السريع؛ حتى تتمكن من ضخ أموال من وراء البيع لإعادة بناء الفريق للموسم المقبل.

وسيبحث بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2016 عن تجديد دماء الفريق بعد موسمه المخزي، لكنه سيحاول الحفاظ على بعض من لاعبي الفريق الحاليين والبناء حولهم.

من المقرر أن يغادر البلجيكي يوري تيليمانس والتركي كاغلار سويونكو المنتقل إلى أتلتيكو مدريد، في انتقالات مجانية عندما تنتهي عقودهما في نهاية الشهر المقبل.

يُعَدّ ماديسون (26 عامًا) هدفًا بعيد المدى لنيوكاسل، حيث رُفِض بالفعل عرض سابق قدّمه نيوكاسل لضمه الصيف الماضي، على أن يحاول "الماكبايس" الآن مرة أخرى في ظل احتياجهم إلى تعزيز التشكيل، بعد تأكد مشاركتهم في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن ماديسون يُعَدّ نجم فريقه هذا الموسم رغم الهبوط، حيث سجل عشرة أهداف وقدّم تسع تمريرات حاسمة في البريميرليغ، بينما سجل هارفي بارنز (25 عامًا) 13 هدفًا وصنع هدفًا واحدًا.

شارك: