نيمار يعلِّق على إصابته في كأس العالم برسالة حزينة

2022-11-26 00:07
إصابة نيمار في لقاء البرازيل وصربيا في كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علَّق لاعب منتخب البرازيل، نيمار دا سيلفا، على إصابته التي تعرّض لها خلال مواجهة صربيا، في كأس العالم 2022، والتي تستضيفها دولة قطر، منذ 20 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، للمرة الأولى على أرضٍ عربية.

وفاز منتخب البرازيل، على منتخب صربيا، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم على استاد لوسيل، ضمن مباريات الجولة الأولى لحساب المجموعة السابعة، من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

وشهد اللقاء خروج نيمار، متأثرًا بإصابة في كاحل القدم في الدقيقة (80) من عمر اللقاء، ودخل بدلًا منه، أنتوني، لاعب مانشستر يونايتد.

وقال طبيب المنتخب البرازيلي، اليوم الجمعة: "خضع نيمار ودانيلو لفحص بالرنين المغناطيسي بعد ظهر اليوم، ووجدنا تمزقًا في أربطة الكاحل، وسيغيبان بالتأكيد عن المباراتين المقبلتين أمام سويسرا والكاميرون".

ونشر نيمار، رسالة حزينة، بعد تأكد غيابه عن مباريات الدور الأول في مونديال 2022، وقال في تعليقٍ له على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الفخر والحب اللذان أشعر بهما عند ارتداء قميص البرازيل لا يمكن تفسيرهما، وإذا منحني الله الفرصة لاختيار بلد أولد فيها، فسأختار البرازيل، لم أحصل على أي شيء بسهولة في حياتي وكان علي دائمًا أن أطارد أحلامي وأهدافي، ولا أتمنى أبدًا إيذاء شخصٍ ما، وأعمل على مساعدة المحتاجين".

وختم نيمار رسالته: "اليوم عشت أصعب اللحظات في مسيرتي، ومرة أخرى في كأس العالم. نعم، لدي إصابة، وإنه أمرٌ مزعجٌ ومؤلمٌ، لكنني متأكد من أنه سيكون لدي فرصة للعودة، وسأبذل قصارى جهدي لمساعدة بلدي وزملائي".

وسيلتقي منتخب البرازيل مع منتخب سويسرا يوم 28 نوفمبر، على استاد 974، ويختتم مواجهاته في دور المجموعات بلقاء منتخب الكاميرون يوم 2 ديسمبر على استاد لوسيل.

شارك: