2021-06-10

نيمار يعرقل مبابي ورونالدو الأفضل في حصيلة أخبار اليوم

المصدر
winwin

مرحبا بكم متابعينا في موقع winwin، نقدم لكم مجموعة من الأخبار اليوم الخميس 10 حزيران/يونيو، وأبرزها نيمار يمنع مبابي من الانتقال إلى ريال مدريد والجماهير تنصب رونالدو أفضل لاعب أوروبي في القرن الـ21، وإعلان تشكيلة البرازيل لبطولة كوبا أمريكا، وتفوق فينكس صنز على دنفر ناغتس في الـ NBA.. إليكم التفاصيل

 

 نيمار يقف حجر عثرة أمام انتقال مبابي إلى ريال مدريد!

 

أكدت وسائل إعلام إسبانية أن النجم البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان، يمنع انتقال زميله بالفريق كيليان مبابي إلى ريال مدريد ويقف عثرة أمام خروجه من النادي الفرنسي. (التفاصيل كاملة)

 

 تيتي يكشف عن قائمة منتخب البرازيل في كوبا أمريكا

 

أعلن المدير الفني للمنتخب البرازيلي، أدينور ليوناردو باتشي "تيتي"، قائمة الفريق التي سيخوض بها منافسات بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم والتي ستقام خلال الفترة 11 حزيران/ يونيو وحتى 10 تموز/ يوليو. (التفاصيل كاملة)

 

فينالدوم يجتاز الفحص الطبي تمهيدًا للتوقيع رسميًا للباريسي

 

اجتاز اللاعب الهولندي جيورجينهو فينالدوم، الفحوص الطبية تمهيدًا للتوقيع رسميًا مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ومن المنتظر أن يتم الإعلان رسميًا من قبل الباريسي عن إتمام الصفقة خلال الساعات المقبلة. (التفاصيل كاملة)

 

 صنز يؤكد تفوقه على ناغتس في قبل نهائي القسم الغربي

 

أكد فريق فينكس صنز تفوقه على دنفر ناغتس وتغلب عليه للمرة الثانية على التوالي بنتيجة 123-98 في المواجهة التي جمعت الطرفين في الدور قبل النهائي للقسم الغربي بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين. (التفاصيل كاملة)

 

الجماهير تنصب رونالدو أفضل لاعب أوروبي في القرن الـ21

 

فاز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي بتصويت الجمهور في استفتاء أجرته هيئة الإذاعة البريطانية (BBC)، وحصل على لقب أفضل لاعب أوروبي في القرن الـ21 وذلك بعد منافسة قوية مع أندريس إنييستا نجم فريق برشلونة والمنتخب الإسباني السابق. (التفاصيل كاملة)

شارك:
2021-06-23
مباراة 1
19:00
مباراة
مباراة 1
19:00
مباراة
مباراة 1
22:00
مباراة
مباراة 1
22:00
مباراة
مباراة 1
17:00
مباراة
مباراة 1
22:00
ألغيت
مباراة 1
17:30
مباراة
مباراة 1
17:30
مباراة
مباراة 1
18:00
مباراة