نيمار يطمئن جماهير الهلال ويثير الشكوك حول كوبا أمريكا

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-04 21:08
أرشيفية- البرازيلي نيمار لاعب الهلال السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طمأن البرازيلي نيمار جونيور، نجم الهلال السعودي، جماهيره على صحته، مؤكدًا أنه يصب تركيزه حاليًا على التعافي، بعد خضوعه لجراحة ناجحة في الركبة اليسرى.

تعرّض لاعب الهلال لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي في أكتوبر/ تشرين الأولى الماضي، خلال مشاركته مع منتخب البرازيل ضد الأوروغواي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، ليتأكد غيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

ونشر نيمار قصة على منصة "إنستغرام" مع التعليق التالي: "أنا ممتن للغاية لجميع الرسائل التي تلقيتها. لقد جعلتني أشعر بالحب والدعم. أنا الآن أركز على التعافي".

وأشارت شبكة "سبورتس كيدا" البريطانية إلى أنّ الشكوك لا تزال تحوم حول مشاركة نيمار رفقة البرازيل في كوبا أمريكا الصيف المقبل، بعد تعرضه للإصابة، لا سيما أن إصابات الرباط الصليبي تستدعي فترة نقاهة وإعادة تأهيل طويلة.

وخلال 5 مباريات خاضها النجم البرازيلي مع "الزعيم" في كل المسابقات، تمكّن من تسجيل هدف واحد وتقديم 3 تمريرات حاسمة إلى زملائه، علمًا بأن عقده الحالي مع الهلال ينتهي في يونيو/ حزيران 2025.

يُذكر أنّ الهلال تعاقد مع نيمار، صاحب الـ 31 عامًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من باريس سان جيرمان، في صفقة قياسية وصلت قيمتها المالية إلى نحو 90 مليون يورو، دفعها نادي العاصمة السعودية إلى نظيره الفرنسي.

شارك: