2023/03/29

نيمار يخسر مليون يورو في لعبة إلكترونية

نيمار جونيور
باريس سان جيرمان
البرازيل
كرة قدم
البرازيلي نيمار جونيور لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
المصدر
winwin

عاش النجم البرازيلي نيمار جونيور لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، ليلة عصيبة أمس الثلاثاء، بعد أن تعرض اللاعب لعملية قرصنة إلكترونية حيث تم اختراق حسابه على "تويتر"، ونشر سلسلة من التغريدات المثيرة للجدل التي تم حذفها لاحقًا، ليخسر بعدها في نفس الليلة مبلغًا ضخمًا وهو يقامر ويلعب "البوكر".

وكان اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا في بث مباشر حيث أظهر كيف شارك في ألعاب المقامرة المختلفة على موقع على الإنترنت، وفي غضون ساعتين فقط، خسر أكثر من 5.6 ملايين ريال برازيلي، أي ما يعادل مليون يورو.

وعلى الرغم من أن نيمار تظاهر مازحًا بالبكاء بعد الخسارة الفادحة على الهواء وهو يتحدث مع أصدقائه، فإنه استمر في اللعب بشكل مبالغ فيه أملًا في تعويض الخسارة.

كان شغف نجم النادي الباريسي ومنتخب البرازيل بالمقامرة محل نقد في أكثر من مناسبة حول الطريقة التي يُسيّر بها حياته، حتى إنه اضطر إلى الخروج وتوضيح ذلك بنفسه، كما صرّح كريستوف غالتييه، المدرب الحالي لباريس سان جيرمان قائلًا: "تحدثت إلى نيمار وأخبرته بما يعتقد، هو لديه الحق أن يلعب البوكر في أيام إجازاته"

وبالفعل، يستمتع نيمار حاليًا بالكثير من أوقات الفراغ بينما يستمر في التعافي من إصابة كاحله، والتي اضطر معها إلى الخضوع لعملية جراحية في قطر، على أن يعود إلى المشاركة مرة أخرى في الموسم المقبل.

يُذكر أن نيمار شارك في 29 مباراة هذا الموسم بقميص سان جيرمان في جميع المسابقات قبل الإصابة، ونجح في تسجيل 18 هدفًا وصناعة 17 آخر.

أخبار ذات صلة