نيمار يختار فريق أحلامه بقيادة ميسي ويصدم رونالدو ومبابي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-20 15:02
البرازيلي نيمار جونيور والأرجنتيني ليونيل ميسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف البرازيلي نيمار جونيور مهاجم الهلال السعودي، عن تشكيلة فريق أحلامه المكونة من 7 لاعبين، والتي تقدمها ليونيل ميسي، وسط استبعاد مثير للبرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كيليان مبابي.

وبحسب موقع "سبورت سكيدا"، فإن نجم الهلال اختار خوليو سيزار كحارس مرمى، حيث سبق للثنائي اللعب معًا مع منتخب البرازيل، حيث عاش سيزار سنوات حافلة بالتألق مع إنتر ميلان.

وفي خط الدفاع، فضل اللاعب البرازيلي الاعتماد على مواطنه وزميله السابق في باريس سان جيرمان، تياغو سيلفا، إلى جانب زميله السابق في برشلونة، جيرارد بيكيه، وهو الاختيار الذي يمكن تفسيره بقرب مشاركة نيمار في دوري الملوك الذي يقوده بيكيه في الوقت الراهن.

تشكيلة نيمار جونيور المثالية تضم ميسي وتتجاهل رونالدو

وفي خط الوسط، فضل النجم الأسبق لباريس سان جيرمان الفرنسي، الاعتماد على مواطنه رونالدينيو وزميله السابق في برشلونة أندريس إنييستا، لكنه تجاهل البرازيلي كاكا، وتشافي هيرنانديز مدرب النادي الكاتالوني حاليًّا.

وفي خط الهجوم، كان من المنطقي ظهور الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم إنتر ميامي الأمريكي، والذي قضى معه سنوات عديدة في برشلونة، إلى جانب البرازيلي رونالدو نازاريو.

استبعاد كريستيانو رونالدو وكيليان مبابي

بدت اختيارات نيمار منطقية، لكن استبعاد البرتغالي كريستيانو رونالدو أعاد للأذهان الجدل المستمر حول هوية اللاعب الأفضل، بين ميسي ورونالدو في العقد الأخير.

ولا يرتبط نجم الهلال بعلاقة وثيقة مع رونالدو، على الرغم من وجود النجمين في دوري روشن السعودي، إذ إن اللعب في برشلونة وريال مدريد خلق حالة من التنافس الحاد بين الطرفين في الماضي.

ولم يتوقف الجدل عند هذا الحد، حيث فضل النجم البرازيلي تجاهل كيليان مبابي زميله السابق في باريس سان جيرمان، خاصة أن اللاعبين لم يكونا على وفاق طويل، بعدما أكدت تقارير اشتراط مبابي التخلي عن نيمار للموافقة على البقاء في باريس سان جيرمان في وقت مضى.

جدير بالذكر أن نيمار يعد واحدًا من أبرز اللاعبين البرازيليين في العقد الأخير، بفعل مهاراته العالية، إلا أن حياة النجم المخضرم الخاصة والتي صاحبها الكثير من الجدل، أعاقت فرص تحوله إلى أفضل لاعبي العالم على الإطلاق.

شارك: