نيمار ومبابي يشعلان الحرب في باريس سان جيرمان

2022-08-14 15:44
نيمار يمنع مبابي من تنفيذ ركلة جزاء في مباراة سان جيرمان ومونبلييه (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجّرت المباراة أمام مونبلييه لحساب الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي، حرباً بين النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا وزميله في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي.

وعلى ما يبدو أن خلافاً حاداً بين اللاعبين وصل حد القطيعة بينهما، وبدا ذلك واضحاً خلال فوز الباريسي على مونبلييه 5-2، مساء السبت 13 أغسطس/ آب، في الجولة الثالثة من البطولة.

وفي التفاصيل حصل باريس سان جيرمان على ركلة في الدقيقة 23 من عمر المباراة نفذها مبابي، لكن حارس مرمى الضيوف تصدى لها، وبعد 20 دقيقة تماماً حصل الباريسي على ركلة جزاء ثانية حاول مبابي التقدم لتنفيذها لكن نيمار أخذ الكرة وسددها بهدوء مسجلاً هدفاً لفريقه.

وسارع كريستوف غالتييه المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان لنفي أي خلاف بين اللاعبين بالقول: "تم احترام ترتيب منفذي ركلات الجزاء اليوم، مبابي كان للركلة الأولى ونيمار للثانية".

لكن نيمار "زاد الطين بلة" وأكد وجود خلاف مع مبابي حينما قام بالإعجاب بإحدى التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" جاء فيها: "من الآن أصبح الأمر رسمياً، مبابي هو من ينفذ ركلات الجزاء، يبدو أنه شيء في العقد".

 وأضافت التغريدة: "لا يوجد نادٍ في العالم معه نيمار، ويكون المسدد الثاني لركلات الجزاء، يبدو أن عقد مبابي الجديد يجعله المفضل في باريس سان جيرمان".

ولم يكتفِ نيمار بذلك بل قام بالإعجاب بتغريدة أخرى جاء فيها: "نيمار سجل وأذل الحارس، بينما مبابي سدد ركلة جزاء سيئة وأضاعها، وبعد المباراة قال المدرب إنه المنفذ الأول.. إنها حماقة".

في سياق متصل كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية أن ظهور مبابي بوجه شاحب في المباراة سببه معاناته من مشكلات شخصية خارج أرض الملعب.

وأضافت الصحيفة أن تلك المشكلات كان لها تأثير مباشر على أدائه وتصرفاته في هذه المواجهة، وأكدت عدم جاهزية مبابي البدنية بعد غيابه عن المعسكر الصيفي للفريق الباريسي بداعي الإصابة.

شارك: