نوير يغيب عن مباراة البايرن وبلزن في الأبطال بداعي الإصابة

2022-10-11 19:16
أرشيفية - الألماني مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرَّض مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونيخ الألماني لإصابة على مستوى الكتف، وفق ما أعلنه ناديه، وذلك قبل السفر إلى التشيك تحسبًا لمواجهة فيكتوريا بلزن ضمن الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، يوم غَدٍّ الأربعاء.

وأعلن بايرن، اليوم الثلاثاء، عبر الموقع الرسمي للنادي، أنّ نوير يعاني من إصابة في الكتف، ولم يَذكُر تفاصيل أخرى حول الإصابة، فيما تم تأكيد غيابه عن مباراة الأربعاء أمام فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا.

وحسب تقارير صحفية ألمانية، فإنه سيتم تقييم حالة نوير الصحية، من أجل التعرف على الفترة التي سيغيبها عن الفريق، رغم أن بعض المصادر أكّدت أن الإصابة ليست خطيرةً، وقد تُبعد الحارس أسبوعين على الأكثر، وهذا لا يؤثر في مشاركته في كأس العالم 2022 بقطر بعد 40 يومًا من الآن.

دي ليخت وغنابري وديفيس يغيبون عن رحلة بايرن للتشيك

وإلى جانب نوير، سيفتقد مدرب البايرن جوليان ناغلسمان، لجهود ثلاثة لاعبين آخرين، وهم المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، والظهير الأيسر الكندي ألفونسو ديفيس بالإضافة إلى المهاجم سيرج غنابري بسبب معاناتهم من إصابات مختلفة.

وسيستعين مدرب بايرن بخدمات الحارس الثاني، الألماني سفين أولرايش في مباراة بلزن، الذي سبق وأن حرس مرمى الفريق في مباراة الدور الـ 32 من كأس ألمانيا أمام نادي فيكتوريا كولن وتَمكَّن من الحفاظ على نظافة شباكه.

مولر سيحمل شارة القيادة بدلًا عن نوير

ومقابل غياب نوير عن مباراة بلزن، فإن المهاجم توماس مولر سيسجل عودته إلى صفوف الفريق وسيحمل شارة القيادة، وهذا بعدما غاب عن مواجهة الجولة الثالثة من دوري الأبطال أمام بلزن، وكذا عن مباراة بوروسيا دورتموند الأخيرة في "البوندسليغا" بسبب معاناته من فيروس كورونا.

ويتصدر بايرين ميونيخ المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا، برصيد 9 نقاط حصدها من 3 انتصارات متتالية، ويطمح لتحقيق رابع انتصار على التوالي من أجل ضمان التأهل إلى الدور ثمن النهائي في حال خسارة برشلونة أو تعادله أمام إنتر ضمن نفس الجولة، أما محليًا؛ فيحتل البافاري المركز الثالث برصيد 16 نقطة.

شارك: