نهائي الأبطال.. ريال مدريد "كامل العدد" في مواجهة ليفربول

2022-05-26 16:16
ريال مدريد الإسباني يصطدم بليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، الخميس 26 مايو/ أيار، قائمته التي ستخوض مباراة ليفربول الإنجليزي مساء السبت 28 مايو، على ملعب "سان دونيه" بالعاصمة الفرنسية باريس، في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022.

وظهر في قائمة ريال مدريد اسم المدافع النمساوي دافيد ألابا، الذي عانى في الفترة الأخيرة من الإصابة، وكانت هناك شكوك كبيرة حول إمكانية لحاقه بالنهائي الأوروبي أمام ليفربول.

واختار مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، 26 لاعبًا في قائمته، التي لم تشهد غياب أي لاعب، ليتأكد خوض "الميرينغي" مباراة ليفربول بصفوف مكتملة، بحسب ما أعلنه النادي الإسباني عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي.

ويمتلك ريال مدريد 13 لقبًا في دوري أبطال أوروبا، ويأمل الفريق في حصد البطولة للمرة الـ14 في تاريخه، ليضيفه إلى لقب الدوري الإسباني الذي تُوج به في الموسم الحالي 2021-22.

وعلى الجانب الآخر، يسعى ليفربول لتحقيق الثلاثية هذا الموسم، بعدما حصد بطولتي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة "كأس كاراباو" وكأس الاتحاد الإنجليزي، علمًا أن "الريدز" سبق لهم التتويج بالبطولة الأوروبية في 6 مناسبات سابقة.

قائمة ريال مدريد لمواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا، أندري لونين، توني فويدياس؛
  • خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدر ميليتاو، دافيد ألابا، جيسوس فاييخو، ناتشو فرنانديز، مارسيلو فييرا، فيرلاند ميندي؛
  • خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، كارلوس كاسيميرو، فيديريكو فالفيردي، لوكاس فاسكيز، داني سيبايوس، فرانشيسكو إيسكو، إدواردو كامافينغا؛
  • خط الهجوم: إدين هازارد، كريم بنزيما، ماركو أسينسيو، لوكا يوفيتش، غاريث بيل، فينيسيوس جونيور، رودريغو غويس، ماريانو دياز. 
شارك: