نصيحة إنجليزية لبن رحمة.. وجماهير برينتفورد تريد عودته

2023-01-01 16:32
الجزائري سعيد بن رحمة نجم نادي وست هام الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دعا موقع "هامرز نيوز"، المختص في متابعة أخبار نادي وست هام الإنجليزي، النجم الجزائري سعيد بن رحمة للصبر، حتى يفوز بمعركته ضد المدير الفني للفريق، ديفيد مويس، القريب حاليًا، حسب ذات المصدر، من الرحيل عن "المطارق"، بسبب توالي النتائج السلبية للفريق.

ويرى نفس المصدر والعديد من جماهير النادي اللندني أن ديفيد مويس وراء عرقلة مسيرة النجم الجزائري، وتقويض أدواره الفنية مع وست هام، ما حرم الأخير من الاستفادة من المهارات الفنية الكبيرة لبن رحمة (27 عامًا)، والتي كانت سببًا رئيسيًا وراء ضمه خريف عام 2020، لكن دون أن يصل إلى مستوى التطلعات التي صاحبت صفقة انتدابه من برينتفورد.

وانضم نجم منتخب الجزائر إلى "الهامرز" قادمًا من برينتفورد في شهر تشرين الأول/ أكتوبر من عام 2020 على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، لكن انتقاله أصبح دائمًا بعد ثلاثة أشهر فقط من ذلك التاريخ مقابل 30 مليون جنيه إسترليني، لكن لم يتم منح بن رحمة أبدًا المساحة اللازمة لإظهار قدرته الحقيقية في ظل وجود ديفيد مويس على رأس الجهاز الفني لوست هام، حسب ما يجزم به محللون.

وقال موقع "هامرز نيوز"، في تقرير له عن وضعية بن رحمة ومويس الحالية: "بشكل لا يُصدق، يمكن لنجم وست هام يونايتد، سعيد بن رحمة، أن يتفوق على ديفيد مويس في استاد لندن"، مضيفًا: "من الواضح أن الاسكتلندي ليس معجبًا باللاعبين الذين يعبرون عن أنفسهم على حساب الإعداد الدفاعي الصارم".

وزاد: "لقد أثبت الإعداد التكتيكي لمويس أنه يعيق عودة بن رحمة،  إلى درجة أن الدولي الجزائري ارتبط بالخروج من ملعب لندن"، قبل أن يشير التقرير إلى أن النتائج السلبية لوست هام قد تخدم بن رحمة وتخدم وضعيته على حساب مويس، وأردف: "قد يحدث ما هو غير متوقع ويبقى بن رحمة بينما يرحل مويس، بسبب الضغوط المفروضة عليه لسوء النتائج".

ودافع الموقع الإنجليزي عن نجم "الخضر" ووصفه باللاعب الموهوب، حيث قال: "بن رحمة يحاول القيام بأشياء لا يفعلها الآخرون، ونتيجة لذلك يفقد الكرة أحيانًا. ومع ذلك فإن المحصلة النهائية هي أنه لاعبنا الأكثر إبداعًا"، وأضاف: "يبدو أن مويس عازم على إخراج البهجة من كل قوة إبداعية لدينا، وتحديدًا بن رحمة".

وكانت جماهير برينتفورد (الفريق السابق لبن رحمة) وجهت رسالة قوّية للدولي الجزائري، خلال مواجهة وست هام وبرينتفورد، الجمعة الماضي، في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، والتي انتهت بخسارة "المطارق" بهدفين دون رد (0-2)، وفي رسالتها، طالبت جماهير برينتفورد بن رحمة بالعودة إلى النادي.

وأظهر مشجعو برينتفورد تعلقهم باللاعب البالغ من العمر 27 عامًا، بعدما خصوّه بأغنية طوال المباراة، قالوا فيها: "سعيد بن رحمة يريد العودة إلى الوطن"، في إشارة إلى رغبتهم في استعادة بن رحمة "غير السعيد" مع وست هام، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وهو الذي عرف أحسن فترات مشواره الكروي مع كتيبة "النحل".

شارك: