نجوم منتخب الجزائر يعتذرون من جماهير "الخضر" برسائل مؤثرة

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-26 11:16
نجوم منتخب الجزائر لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حرص نجوم منتخب الجزائر على تقديم اعتذارهم للشعب الجزائري برسائل حزينة ومؤثرة، وذلك بعد خيبة الأمل والخروج المبكر من نهائيات كأس أمم أفريقيا 2024، المتواصلة فعالياتها حاليًّا بكوت ديفوار، بعد الأداء الباهت والمردود السيئ الذي قدموه في البطولة.

وفشل منتخب الجزائر للمرة الثانية تواليًا في تجاوز عقبة دور المجموعات، بعد اكتفائه بتعادلين أمام أنغولا (1-1) وبوركينا فاسو (2-2)، فيما انهزم في مباراته الأخيرة بشكل مفاجئ أمام موريتانيا (1-0)، ليغادر البطولة القارية من الباب الضيق.

وأقدم نجوم منتخب الجزائر على استغلال منصات التواصل الاجتماعي وحساباتهم الرسمية، من أجل توجيه رسائل اعتذار للشعب الجزائري، بعد رفض أغلبيتهم التصريح لوسائل الإعلام، عقب الخسارة أمام موريتانيا، وحتى بعد العودة إلى أرض الوطن.

بن ناصر: أشعر بالندم تجاهكم.. ولكننا سننهض

ووجه نجم ميلان الإيطالي رسالة حزينة عبر منصة "x" للشعب الجزائري، جاء فيها: "أنا آسف بشكل عميق.. ليس لدي كلمات قوية بما يكفي لوصف خيبتي بعد هذا الإقصاء، أقرأ كل رسائل الدعم التي تلامس قلبي بشكل كبير، وتجعلني أشعر بالندم أكثر على عدم تحقيق آمالكم، هذه المرة أيضًا".

وأضاف: "من المؤلم أن أشعر بكل الحب الذي تظهرونه لنا، وعدم قدرتي على إرضائكم كما يجب.. ارتداء قميص المنتخب الجزائري هو أكثر من مجرد مسؤولية. إنه حمل للحب والفخر الذي تشعرون به تجاه وطننا الجميل. لسوء الحظ، لم نكن على مستوى التحدي".

واختتم بالقول: "لقد تراجعنا ولكننا لم نهزم. بمعونة الله سننهض لنجعل بلدنا يتألق، ونقدم لكم كل السعادة التي تستحقونها".

نبيل بن طالب: سنعيد الكرة الجزائرية إلى مكانتها الطبيعية

وبدوره، أوضح نبيل بن طالب أحد نجوم منتخب الجزائر في الجيل الحالي: "أشكر بشكل خاص الشعب الجزائري على كامل دعمه، ورسائله.. أنا أفهم هذا الإحباط الكبير لكم، وأشعر به بوضوح بالطبع".

وأردف: "كرة القدم هي هكذا، ولكن هناك تأكيد واحد، وهو أننا سننهض بقوة وتماسك أكثر.. سنبذل قصارى جهدنا لتحسين وضع الكرة الجزائرية، ومنحها المكانة التي تستحقها في قلب كل جزائري".

رامي بن سبعيني: خيبنا آمالكم وندرك مدى حزنكم

وبدوره، قال رامي بن سبعيني: "أعتذر بشدة عن إخفاقنا تجاهكم وتجاه الوطن.. أقدر مدى حزنكم الشديد، وأدرك أننا خيبنا آمالكم بشدة، أردنا حقا أن نقدم أفضل ما لدينا، لكن قدر الله وما شاء فعل".

وزاد: "الآن علينا أخذ الوقت الكافي لتقبل ما حدث وتدارك أخطائنا، سيكون هدفنا دائما هو إسعادكم ورفع راية وطننا عاليًا".

آدم وناس: أعتذر ولا أتوقف عن التفكير في أنه كان يجب أن أسجل

ومن جانبه، نشر آدم وناس في رسالته عبر إنستغرام: "لا أحب التعبير عن مشاعري، تعلمون ذلك.. جربت وفعلت كل ما في وسعي لأحاول أن أكون فعّالًا، كنت أرغب في التسجيل، لا أتوقف عن التفكير في أنه كان يجب أن أسجل".

وتابع: "كنت أرغب في خوض هذه "الكان" من أجل أطفالي، ولعائلتي، وللشعب الجزائري، وأيضًا لنفسي.. أردت أن أرى عائلتي وأحبائي يبتسمون ويكونون فخورين كما في عام 2019، لكن كان ذلك غير كافٍ، كان مستوانا أقل مما يجب علينا أن نقدمه، لم نستطع أن نظهر كل العمل الذي قمنا به في التحضير".

واختتم وناس -الذي كان أحد نجوم منتخب الجزائر في نسخة 2019 من البطولة- رسالته بكلمات وجهها للمدرب جمال بلماضي: "إلى مدربنا جمال، لن ننساك أبدا، لا أحد يجب أن ينسى عام 2019، وكل ما قدمته للاعبين وللجزائر.. أتمنى لك طريقًا جميلًا وكثيرًا من النجاح في المستقبل إن شاء الله.. الجزائر لديها تاريخ، وسأظل دائمًا فخورًا بتمثيل العلم الجزائري".

أنتوني ماندريا على خطى نجوم منتخب الجزائر

وسار الحارس أنتوني ماندريا على خطى بقية نجوم منتخب الجزائر، ووجه بدوره رسالة إلى الشعب الجزائري بعد إخفاق "الكان"، وقال: "الجميع كان يفضل أن يكون الأمر مختلفًا، لكن للأسف هذه هي متغيرات مسار الحياة".

واختتم: "ومع ذلك، استطعت اكتشاف هذه البطولة والدفاع عن ألواننا وتاريخنا.. أردت أن أشكر الشعب الجزائري بأكمله على دعمهم وتشجيعهم، وحبهم لنا أيضًا، تعلمون أننا حاولنا جاهدين لجعلكم فخورين قدر الإمكان، وسنواصل القيام بذلك".

شارك: