نجوم منتخب البرازيل: الفوز على صربيا خطوة نحو اللقب الغائب

2022-11-25 09:10
فرحة كبيرة لنجوم المنتخب البرازيلي بعد الثنائية في مرمى صربيا (Getty)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

أكد نجوم المنتخب البرازيلي لكرة القدم، أن الفوز الذي تحقق مساء الخميس على منتخب صربيا بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على استاد لوسيل، كان مهمًا من أجل تحقيق بداية مثالية لمباريات المنتخب في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وبات منتخب "السيليساو" في صدارة المجموعة ألسابعة برصيد 3 نقاط، يليه منتخب سويسرا الفائز -الخميس- على الكاميرون 1-0 في البطولة التي تختتم في 18 ديسمبر المقبل.

وأكد نجم "السامبا" فريد أن المنتخب لعب مباراة جيدة حقق من خلالها البداية المثالية من أجل المضي قدمًا في رحلة البحث عن الوصول إلى الأدوار النهائية في البطولة، مشيرًا إلى أن المنافس لعب جيدًا وكان خصمًا عنيدًا في الشوط الأول من المباراة، مؤكدًا أن النتيجة مُرضية لهم.

من ناحيته، قال "مليتاو إيدر" إن المنتخب نجح في تحقيق فوز مهم في بداية المشوار في البطولة وإن المباراة كانت رائعة واستمتع بها الجمهور وإن المنتخب سيلعب البطولة من أجل الفوز باللقب، والفوز اليوم ما هو إلا بداية جيدة نحو الترقي في مراحل البطولة.

أما اللاعب "رودريغو"، فقد أكد أن المباراة كانت جيدة والمنتخب نجح في تحقيق فوز مهم في بداية البطولة، وأن الهدف هو الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في المونديال.

نجوم صربيا ينشدون التعويض في المباراتين القادمتين

وعلى الجانب الاخر، قال فليب ملادينوفيتش، لاعب منتخب صربيا، إن المباراة كانت صعبة أمام خصم قوي، مضيفًا "لعبنا جيدًا وحاولنا التسجيل مع حفاظنا على الجانب الدفاعي لكن لم نتمكن، وأتمنى أن نوفق في المباراتين المقبلتين".

وقال زميله داركو لازوفيتش: "لقد كانت مباراة جيدة وحظيت بحضور جماهيري كبير، ولعبنا فيها بشكل جيد في الشوط الذي انتهى بالتعادل السلبي، لكن المنتخب البرازيلي نجح في الشوط الثاني في التسجيل بفضل خبرات لاعبيه. أمامنا فرصة للتعويض في المباراتين المقبلتين، وقدمنا إلى مونديال قطر لتحقيق نتائج جيدة وتقديم مستوى فني متطور".

ويسعى المنتخب البرازيلي في كأس العالم قطر 2022 للتتويج باللقب الغائب عن خزائنه منذ 20 عامًا، وتعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز بكأس العالم، حيث سبق للبرازيل الفوز بالبطولة خمس مرات، آخرها عام 2002 في مونديال كوريا الجنوبية واليابان.

وسيلعب المنتخب البرازيلي مباراته الثانية في البطولة أمام سويسرا على استاد 974 يوم 28 من الشهر الحالي، قبل أن يختتم مشواره في دور المجموعات بملاقاة الكاميرون على استاد لوسيل يوم 2 ديسمبر المقبل.

شارك: