نجوم السد يسيطرون على تشكيلة الجولة الـ11 من الدوري القطري

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-10 19:31
لاعبو السد يحتفلون بفوزهم على الريان في كلاسيكو دوري نجوم إكسبو (X/AlsaddSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيطر نجوم فريق السد على التشكيلة المثالية للجولة الحادية عشرة من دوري نجوم إكسبو القطري، بحضور 6 لاعبين، وفق مؤشرات منصة "SofaScore" العالمية المختصة في إحصائيات اللاعبين.

وحضر من السد السداسي أكرم عفيف جناح الفريق، وقلب الهجوم الجزائري بغداد بونجاح، وصانع الألعاب حسن الهيدوس، ومتوسط الميدان الكولومبي غونزالو بلاتا، والمدافع بيدرو ميغيل، إضافة إلى حارس المرمى مشعل برشم.

بينما أخذ السنغالي نابي سار لاعب المرخية مكانه في خط الدفاع برفقة مواطنه عبدو ديالو مدافع العربي، وكذلك عيسى أحمد مدافع نادي قطر، بينما مثل المغربي أسامة طنّان فريقه أم صلال في التشكيلة، أما الجزائري محمد بن يطو، مهاجم الوكرة فشكل خط الهجوم مع مواطنه بونجاح.

ونال عفيف نجم السد أعلى تقييم من طرف منصة "SofaScore" بواقع 9.4 درجات من 10، نظير أدائه الكبير في كلاسيكو قطر ضد الريان، حيث قدم مردودًا كبيرًا ونجح في صناعة الهدف الرابع لزميله بونجاح، بينما نال طنان ثاني أعلى تقييم بواقع 8.9 درجات من أصل 10، نظير تسجيله هدف فريقه الوحيد في مرمى المرخية.

وعرفت الجولة تألق بونجاح بشكل واضح، من خلال تسجيله ثلاثية في مرمى الريان، حيث نال على إثر ذلك تقييمًا قدره 8.8 درجة من 10، وهو ثالث أعلى تقييم في التشكيلة.

جدير بالذكر أن السد استعاد صدارة ترتيب الدوري القطري بوصوله إلى النقطة 25 (يمتلك لقاءين مؤجلين)، مستفيدًا من تعثر الغرافة (24 نقطة)، المتصدر السابق الذي تعادل أمام الشمال بهدف لمثله.

شارك: