نجوم الجزائر وبيتكوفيتش راضون عن الفوز وديًّا على بوليفيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-23 14:31
دخول نجوم الجزائر إلى ملعب نيلسون مانديلا قبل مباراة بوليفيا الودية (Facebook/FAF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبر نجوم الجزائر عن سعادتهم ورضاهم بعد الفوز بنتيجة (3-2)، الجمعة، في المباراة الودية التي خاضوها بملعب "نيلسون مانديلا" أمام منتخب بوليفيا في دورة الجزائر الدولية الودية.

وحقق منتخب الجزائر انتصارًا مثيرًا في أول لقاء له تحت قيادة المدرب الجديد السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، الذي تولى مهمة الإشراف على منتخب "محاربي الصحراء"، بدلًا من المدرب السابق جمال بلماضي.

 نجوم الجزائر يعددون مزايا الانتصار على بوليفيا

وكان بغداد بونجاح مهاجم نادي السد القطري أول نجوم الجزائر الراضين عن الفوز المحقق من طرف منتخب بلاده في اللقاء الودي ضد بوليفيا، وقال في تصريحاته بعد المباراة: "نحن راضون عن الفوز، لقد لعبنا المباراة تحت قيادة مدرب جديد، قام بعديد التغييرات في التشكيل للتعرف أكثر على اللاعبين".

وأضاف: "الحمد لله، الأمور سارت مثلما أردنا، قدمنا شوطًا أولًا بمستوى عال هجوميًّا، وحققنا فرصًا كثيرة للتسجيل وحسم المباراة، وفي الشوط الثاني كان هناك نقص تركيز من طرفنا، وتلقينا هدفين، والمدرب قام بالتغييرات، وأعطى نفسًا إضافيًّا للفريق، وتمكنا من العودة في المباراة وإسعاد الجماهير".

وشكر بونجاح الجماهير الجزائرية على حضورها إلى الملعب لتشجيع "الخضر"، وقال: "أشكر الجماهير الجزائرية على حضورها، رغم كل ما حدث للمنتخب في الفترة الأخيرة، وإن شاء الله سنسعدهم بالفوز في لقاء جنوب أفريقيا أيضًا".

حاج موسى سعيد بالانتصار وفخور بحمل قميص الجزائر

وبدوره، عبر أنيس حاج موسى مهاجم نادي فيتيس أرنهايم الهولندي، والوافد الجديد على منتخب الجزائر عن سعادته الغامرة عقب التغلب على بوليفيا، وصرح قائلًا: "أنا سعيد بخوض أول مباراة مع منتخب الجزائر، والتي جاءت مع تحقيق الفوز، إنه من الرائع دائمًا العودة إلى البلاد، ورؤية هؤلاء المشجعين الرائعين".

وزاد حاج موسى: "المباراة أمام بوليفيا لم تكن سهلة، لقد واجهنا منافسًا يمتلك إمكانات بدنية كبيرة، ولكننا كنا عند حسن تطلعات المدرب والجماهير وفزنا، وهذا أهم شيء".

بيتكوفيتش يصف الانتصار ضد بوليفيا بالمهم

ووصف فلاديمير بيتكوفيتش مدرب منتخب الجزائر الانتصار أمام بوليفيا بالمهم، وقال: "الفوز بالمباراة الأولى أمر مهم، لقد دخلنا اللقاء بشكل جيد، ولكننا أهدرنا عديد الفرص، الشوط الأول كان قويًّا، لكن بعدما استقبلت شباكنا هدفًا أولًا، واجهنا صعوبة في العودة للمباراة من الناحية الذهنية، واستقبلنا الهدف الثاني".

وحول "الريمونتادا" التي قام بها لاعبوه في اللقاء، وتحويل تأخرهم في النتيجة إلى فوز، صرح بيتكوفيتش: "كان علينا التحلي بالقوة الذهنية  للعودة في المباراة، ولقد فعلنا ذلك، لقد قام اللاعبون بردة فعل رائعة، وسمحوا لنا بتغيير الوضع، والفوز".

وشدد المدرب بيتكوفيتش في تصريحاته على ضرورة تصحيح الأخطاء مستقبلًا، بقوله: "يجب أن نعمل بجدية على الجانب الذهني، وألا ندع خصومنا يكتسبون الأفضلية النفسية، ونحتاج أيضًا إلى العمل وتصحيح الأخطاء على مستوى التعامل مع الكرات الثابتة".

جدير بالذكر أن نجوم الجزائر وبعد تفوقهم على بوليفيا، فإنهم سيلعبون يوم 26 مارس المقبل مباراة ودية أخرى ضد منتخب جنوب أفريقيا، ضمن الدورة الدولية الودية التي تحتضنها الجزائر تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم.

شارك: