2022/09/26

نجوم الأردن يتحدّون كبار آسيا بعد التتويج بالدورة الرباعية

الأردن
عمان
سوريا
العراق
مباريات ودية
كأس آسيا
حمزة الدردور
صالح راتب
عبدالله الزوبى
كرة قدم

حمزة الدردور مهاجم المنتخب الأردني (winwin)

يعقوب الحوساني

عمان winwin
المصدر
winwin

أكد العديد من نجوم المنتخب الأردني لكرة القدم قدرة النشامى على مقارعة كبار منتخبات القارة الآسيوية والمنافسة على لقب بطولة أمم آسيا 2023.

جاء ذلك في تصريحات خاصة أدلى بها اللاعبون حمزة الدردور وعبد الله الزعبي وصالح راتب لموقع "winwin" بعد فوز المنتخب الأردني على نظيره العُماني بنتيجة 1-0 في المباراة النهائية التي احتضنها استاد عَمَّان الدولي بمدينة الحسين للشباب في العاصمة الأردنية مساء الإثنين.

حمزة الدردور: البطولة أظهرت إيجابيات كبيرة وبعض السلبيات

وقال حمزة الدردور: "مبارك لنا اللقب، هذه بطولة ودية أخذنا الإيجابيات منها، ونركز على السلبيات في الفترة القادمة، المدير الفني عدنان حمد أكد للاعبين بعد المباراة أن البطولة أظهرت إيجابيات كبيرة وبعض السلبيات التي نسعى لحلها مستقبلًا.

وأتم الدردور تصريحاته قائلاً: "الزملاء في الفريق لم يدخروا مجهودًا خلال مباريات البطولة، وسنقدم مستويات كبيرة مستقبلًا".

صالح راتب: البطولة هامة من أجل كأس آسيا

من جانبه قال صالح راتب: "إن البطولة هامة من أجل الاستعداد لكأس آسيا العام القادم"، وأضاف: "حققنا الاستفادة من الاحتكاك بمنتخبات قوية".

وأكد راتب أن هدف البطولة كان واضحًا منذ البداية، وهو استمرار حضور الفريق في المحافل الدولية ورفع التصنيف الدولي للمنتخب".

الزعبي: قادرون على مقارعة كبار آسيا

أمّا حارس المرمى عبد الله الزعبي فقال: "إن البطولة أثبتت أن المنتخب قادر على أن يحقق بطولات، ويمكنه تحقيق الإنجازات، لدينا نجوم يلعبون في الدوريات العربية والأفريقية والأوروبية، ومنتخبنا قادر على مقارعة كبار آسيا".

وختم راتب حديثه بتوجيه رسالة إلى الجماهير حيث قال: "منتخب كهذا يجب أن تدعمه الجماهير، وعليها أن تتابعه بشكل مكثف وتؤازره في كل الأوقات".

تأهل منتخب الأردن إلى المباراة النهائية بعد فوزه على سوريا 2-0 مساء الجمعة الماضي، فيما تأهل المنتخب العُماني على حساب العراق بفارق ركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل الإيجابي 1-1.

وكان المنتخب العراقي حسم مواجهة المركز الثالث لصالحه بعد الفوز على نظيره السوري بذات النتيجة 1-0.

أخبار ذات صلة