نجم يوفنتوس وبايرن السابق يغازل أندية الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-27 21:29
أرشيفية | لاعبو نادي يوفنتوس الإيطالي في 2020 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى النجم البرازيلي دوغلاس كوستا، لاعب نادي بايرن ميونخ ويوفنتوس سابقًا، إعجابه بتطور مسابقة دوري روشن السعودي في الفترة الأخيرة، في أعقاب ارتباطه بالانتقال إلى أحد الأندية هناك.

وتحدث الجناح البرازيلي المهاري عن مستقبله في الفترة القادمة بعد أن اقترب عقده مع نادي لوس أنجلوس الأمريكي من الانتهاء، مؤكدًا أنه سيسافر إلى السعودية من أجل التفاوض.

وعن احتمالية انتقاله إلى اللعب في إحدى أندية الدوري السعودي، قال اللاعب: "سنسافر أيضًا إلى السعودية، هذا الدوري ينمو بسرعة".

وفي حوار مع الصحفي الإيطالي الشهير فابريتسيو رومانو، أكد دوغلاس أن رغبته الأولى ستكون العودة إلى صفوف يوفنتوس، حيث قال: "رغبتي هي العودة إلى اليوفي، للمساعدة والقتال مع جميع اللاعبين. لإيصال اليوفي إلى المستوى الذي يستحقه النادي".

وعن المفاوضات القائمة حاليًا، قال اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا: "وكيل أعمالي على اتصال بجميع الأندية التي أبدت اهتمامًا، بما في ذلك يوفنتوس".

وعاد كوستا ليؤكد رغبته في ارتداء قميص اليوفي مجددًا حيث قال: "أود أن أشعر بهذا الشعور مرة أخرى (اللعب أمام جماهير يوفنتوس)، وهذا الشغف".

وتابع: "آمل في أن نكون معًا قريبًا، للقتال من أجل أحلامنا. أعتقد أن هذا الفريق تحت قيادة السيد أليغري يمكنه القتال من أجل كل شيء وأريد أن أكون أحد جنوده للفوز بكل شيء".

جدير بالذكر أن كوستا قد رحل عن صفوف السيدة العجوز في صيف 2022 في صفقة انتقال حر لنادي لوس أنجلوس؛ لكنه سيصبح لاعبًا حرًا في ديسمبر القادم عندما ينتهي عقده.

شارك: