نجم هولندا يعبر عن سعادته بعد الخروج من السجن!

2021-06-08 09:01
النجم الهولندي كوينسي بروميس (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

عبر النجم الدولي الهولندي ولاعب أياكس أمستردام، كوينسي بروميس، عن سعادته بالعودة إلى فريقه وحياته العادية، بعد أن قضى ليلتين داخل قسم الشرطة؛ بسبب تورطه في حادث طعن، قبل أن يتم إطلاق سراحه.

وقال بروميس في تصريحات لشبكة (سكاي سبورتس) عقب انتصار فريقه على آدو دين هاج (4-2) في الجولة الـ13 من الدوري الهولندي: "من الجيد وضع كل هذه الأمور خلف ظهري. أنا بحالة جيدة وكذلك فنيا، وسعيد بالعودة للمجموعة. التركيز في كرة القدم هو أجمل شيء ممكن".

وأضاف ابن الـ28 عاما: "أنا مندهش للغاية من كل ما حدث مثل الجميع. أنا حر الآن، وأعتقد أن هذا يكفي لتبرئتي". وكانت الشرطة الهولندية قد ألقت القبض على بروميس يوم الأحد الماضي، للاشتباه بتورطه بحادث طعن لأحد أقاربه وقع في يوليو/تموز الماضي.

وبحسب ما نقلته وسائل الإعلام آنذاك، يُعتقد أن الحادث وقع في أثناء احتفال عائلي في مستودع مملوك لبروميس يقع في أبكود، وهي بلدة صغيرة على بعد 14 كيلومترا من العاصمة الهولندية. وبعد نقاش حاد، يبدو أن لاعب إشبيلية السابق طعن الضحية بسكين، ما تسبب في إصابته بجروح خطيرة، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي تليغراف".

وبحسب نفس الرواية، تدخل بعض الحاضرين بين بروميس والضحية، الأمر الذي حال دون أن يتطور الوضع. ونقلت الصحيفة عن مصدر في الشرطة أن البلاغ قد تم تقديمه قبل شهر، وعليه بدأ التحقيق الذي أدى إلى الاعتقال. وفي هولندا، تصل العقوبة القصوى لجريمة الإصابة الخطيرة الناجمة عن الاعتداء الجسدي إلى الحبس أربع سنوات. 

شارك: