نجم منتخب المغرب على "رادار" باريس سان جيرمان وميلان

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-08 00:35
مدرب منتخب المغرب وليد الركراكي مجتمعًا بلاعبيه (Facebook/ENMAROCofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحظى نجم منتخب المغرب إسماعيل صيباري متوسط ميدان نادي أيندهوفن الهولندي، باهتمام كبير من بعض الأندية الأوروبية الكبيرة للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبات صيباري صاحب الـ23 عامًا من بين أفضل اللاعبين في مركزه بالدوري الهولندي، كما نجح في الظفر بمكانة داخل منتخب المغرب الأول بقيادة المدير الفني وليد الركراكي.

وكان صيباري حاضرًا مع "أسود الأطلس" في النسخة الأخيرة من نهائيات كأس أمم أفريقيا، ومرشح بقوة للمشاركة مع منتخب المغرب تحت 23 عامًا في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

سان جيرمان وميلان يستهدفان نجم منتخب المغرب

وفي سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر مطلع أنّ باريس سان جيرمان مهتم بالتعاقد مع صيباري في فترة "الميركاتو" الصيفي القادم.

وأوضح المصدر نفسه أنّ مسؤولي الفريق الباريسي اقتنعوا بإمكانيات نجم أيندهوفن، ومن المرجّح أن يتقدم الفريق بعرض رسمي للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إذا ما حافظ على مستواه مع ناديه أيندهوفن.

وأشار المصدر إلى أنّ صيباري دخل أيضًا دائرة اهتمام العملاق الإيطالي نادي ميلان، حيث قام الـ"روسونيري" بخطوة أولى غير رسمية للتواصل مع وكيل أعماله.

وحدّدت إدارة أيندهوفن سعر صيباري بمبلغ قيمته 20 مليون يورو لبيع ما تبقى من عقده مع الفريق الهولندي، وهي قيمة مالية معقولة، قد تدفعها الأندية الأوروبية التي ترغب في التعاقد مع اللاعب.

وأسهم صيباري بشكل فعال في تتويج منتخب المغرب الأولمبي بلقب كأس أمم أفريقيا الأخيرة تحت 23 عامًا، التي احتضنتها المملكة المغربية.

وخاض صيباري 28 مباراة مع آيندهوفن في الموسم الحالي إلى حدود 7 من مارس/آذار في جميع المسابقات التي شارك فيها.

وسجل النجم المغربي 5 أهداف مع أيندهوفن في الدوري الهولندي، وقدّم 4 تمريرات حاسمة، علمًا أنه يشغل مركز متوسط ميدان ويُتقن الأدوار الدفاعية والهجومية، كما شارك في 5 مباريات مع منتخب المغرب الأول و10 مباريات مع الأولمبي سجل فيها 4 أهداف.

ويُراهن وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب الأول على جهود صيباري كثيرًا في الأعوام القادمة، باعتباره لاعبًا متكاملًا في مركزه ويقوم بأدوار متنوعة، ويتميز بلياقة بدنية عالية.

شارك: