نجم مقدونيا الشمالية يعتذر من الجماهير الإيطالية

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-10 10:41
نجم نادي نابولي الإيطالي ومنتخب مقدونيا الشمالية إليف إلماس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعتذر لاعب مقدونيا الشمالية، إليف إلماس، من الجماهير الإيطالية، بسبب سوء أرضية الملعب الذي أُقيمت عليه مباراة المنتخبين المقدوني الشمالي والإيطالي، أمس السبت، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وانتهت مباراة الفريقين بالتعادل الإيجابي 1-1؛ حيث تقدمت إيطاليا في النتيجة عبر مهاجمها المُخضرم تشيرو إيموبيلي بالدقيقة الـ47، قبل أن ترد مقدونيا الشمالية بهدف التعادل، الذي حمل إمضاء إينيس باردي مع الدقيقة الـ81.

بدوره، بدا إلماس سعيدًا بنقطة التعادل مع إيطاليا -بطلة أوروبا- بيد أنه لم يخفِ أسفه تجاه أرضية الملعب السيئة، مؤكدًا أن الأمر أثر بصورة سلبية في مردود كلا المنتخبين.

وقال إلماس في تصريحات صحفية، خصّ بها شبكة "راي سبورت" الإيطالية، وأبرزها موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية: "إنها نتيجة رائعة، لأننا لعبنا على أرضية ملعب مخزية بصراحة".

وأضاف إلماس: "يمكنني فقط الاعتذار من كل الإيطاليين، وكل الأوروبيين. لا يمكنك أن تلعب كرة القدم على أرضية ملعب مثل هذه. مثّل الأمر مشكلة بالنسبة إلينا، كما كان الحال بالنسبة إلى إيطاليا".

وأشار إلماس إلى معرفته ببعض الأمور التكتيكية في منتخب إيطاليا، بحكم تدربه لمدة عامين تحت قيادة المدير الفني الحالي لمنتخب إيطاليا، لوتشيانو سباليتي، في نادي نابولي.

وبخصوص ذلك، قال إلماس: "لقد رأيت العديد من الأمور التي قام بها سباليتي معنا في نابولي، ولذلك كنا جاهزين. كنت معه لمدة عامين، ولهذا، فإنني أعرف بعض الأشياء".

يُذكر أن إيطاليا، بتعادل أمس، رفعت رصيدها إلى 4 نقاط من 3 مباريات، محتلةً المركز الثالث على سلم المجموعة الثالثة، بفارق الأهداف عن مقدونيا الرابعة.

وتملك إيطاليا فرصة الارتقاء للمركز الثاني بترتيب المجموعة؛ مع خوض "الأتزوري" مباراة مُرتقبة ضد أوكرانيا "الثانية" يوم الثلاثاء المقبل، على أرضية ملعب "سان سيرو" بمدينة ميلانو الإيطالية.

شارك: