نجم مانشستر سيتي يغيب عن التدريبات قبل نهائي دوري الأبطال

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-07 22:14
أرشيفية- جانب من تدريبات مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، تدريباته اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمباراة إنتر ميلان الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا. 

ويلتقي مانشستر سيتي مع إنتر ميلان، مساء السبت 10 يونيو/حزيران، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والقاهرة على ملعب "أتاتورك الأولمبي" في تركيا. 

ووفقًا لما ذكره مراسل "سكاي سبورتس" عبر برنامج "فوتبول ديلي"، فإن التدريبات اليوم لم تشهد حضور المدافع الإنجليزي كايل ووكر الذي غاب دون ذكر أيّ تفاصيل أخرى. 

كايل ووكر لم يشارك في تدريبات مانشستر سيتي قبل 4 أيام من نهائي الأبطال

وخاض مانشستر سيتي الجلسة التدريبة، والتي كانت مفتوحة لوسائل الإعلام، بشكل طبيعي، وشارك في الجلسة نجم الفريق وهدافه النرويجي، إيرلينغ هالاند. 

وبلغ مانشستر سيتي المباراة النهائية، بعدما تفوق في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ريال مدريد بنتيجة (5-1) في مجموع المباراتين، بينما إنتر ميلان بلغ النهائي عقب التفوق على غريمه آيه سي ميلان (3-0) ذهابًا وإيابًا. 

وسيكون هذا النهائي الثاني لمانشستر سيتي، حيث خسر من قبل في نهائي 2021 بهدف نظيف أمام تشيلسي، ومن جهة أخرى يمتلك إنتر ميلان ثلاثة ألقاب أوروبية، حيث كان آخر لقب لهم في عام 2010، عند الفوز على بايرن ميونخ بثنائية نظيفة.

شارك: