نجم ليفربول يضع شرطًا واحدًا للانتقال إلى الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-16 19:15
أرشيفية - لاعبو ليفربول من الموسم الكروي 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وضع الإسباني تياغو ألكانتارا، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، شرطًا وحيدًا للانتقال إلى الدوري السعودي خلال الفترة القادمة، وذلك بعد تلقيه عرضًا للرحيل عن الريدز.

على الرغم من غيابه الطويل بسبب الإصابات، يأمل ألكانتارا في استعادة مكانه في وسط ملعب ليفربول، حيث ينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي. ويسعى اللاعب الإسباني لإقناع إدارة النادي بالتجديد.

وذكرت شبكة "سبورتس كيدا" البريطانية، في تقرير لها نُشر حديثًا، أن تياغو ألكانتارا كان موضع اهتمام أندية الدوري السعودي للمحترفين، لكنه لم يبدِ أي نية للانتقال إلى الشرق الأوسط.

ووفقًا للتقرير، فإن ألكانتارا لا يفكر في الانتقال إلى المملكة العربية السعودية، إلا في حال أصبح لاعبًا حرًا بعد نهاية عقده مع ليفربول في يونيو/ حزيران المقبل.

وكان اللاعب قد انضم إلى ليفربول صيف 2020، قادمًا من بايرن ميونخ الألماني مقابل 22 مليون يورو، وظهر بشكل جيد في موسمه الأول مع الريدز، ثم عطّلت الإصابات مشواره مع الفريق بعد ذلك.

تعاقد الريدز مع أربعة لاعبين وسط قبل انطلاق الموسم الحالي، وهم أليكسيس ماك أليستر، ودومينيك سوبوسلاي، ورايان غرافينبيرش، وواتارو إندو. ويبقى أن نرى ما إذا كان النادي سيجدد عقد ألكانتارا، الذي ينتهي في نهاية الموسم، أم إنه سيسمح له بالرحيل مجانًا.

شارك: