نجم ليفربول يؤكد بقاء محمد صلاح

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-03 20:17
أرشيفية - فرحة لاعبي الليفر بهدف الفوز أمام نيوكاسل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد نجم خط وسط نادي ليفربول الإنجليزي، دومينيك سوبوسلاي، اليوم الأحد، أن نجم الفريق، المصري محمد صلاح، سيستمر مع الريدز ولن يرحل إلى الدوري السعودي.

وكانت الصحف من جميع أنحاء العالم قد ربطت اسم صلاح بالانتقال إلى نادي الاتحاد السعودي، بعد أن قدم الأخير عرضًا خياليًا للتعاقد معه.

النجم المجري دومينيك سوبوسلاي نفى رحيل نجم الفريق وأكد بقاءه مع الفريق، في تصريحات أدلى بها للإعلام عقب فوز الليفر على أستون فيلا (3-0)، الأحد.

وقال سوبوسلاي الذي سجل هدف ليفربول الأول: "نحن سعداء ببقاء صلاح في الفريق. لقد تحدثنا مع بعضنا البعض بالطبع، فهو يريد الاستمرار هنا. يريد البقاء معنا. هو سعيد".

بينما لا يزال نادي الاتحاد يسعى لإقناع الجناح السريع بالانضمام إلى صفوفه هذا الصيف، بعد أن رفع عرضه الأخير إلى 234 مليون يورو (200 مليون جنيه إسترليني)، ما قد يجعل النجم المصري أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

وسبق أن رفض ليفربول عرضًا من الاتحاد قيمته 175 مليونًا من أجل ضم صلاح؛ إذ يتمسك المدرب الألماني للريدز، يورغن كلوب، بخدمات الدولي المصري.

جدير بذكره أن صلاح قد جدد عقده مع النادي الإنجليزي في يوليو/ تموز 2022 لمدة ثلاث سنوات؛ أي حتى 2025، ومن المتوقع الآن أن يستمر إلى نهايته.

شارك: