ليفربول يعلن ضم المجري دومينيك سوبوسلاي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-02 18:41
المجري دومينيك سوبوزالاي لاعب ليفربول الجديد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن ليفربول الإنجليزي اليوم الأحد، تعاقده مع متوسط الميدان المجري دومينيك سوبوسلاي، قادمًا من صفوف لايبزيغ الألماني بعقد طويل الأمد يمتد حتى صيف عام 2028، ليخوض بذلك أول تجربة له في الدوري الإنجليزي.

وحسب خبير انتقالات اللاعبين، الإيطالي "فابريتسيو رومانو" فإن صفقة سوبوسلاي قد كلفت "الريدز" 70 مليون يورو، دفعها لنادي لايبزيغ، ليصبح بذلك ثاني المنضمين إلى النادي بعد الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستير المنضم قبل أيام في صفقة كلفت حوالي 40 مليون يورو.

وقال اللاعب المجري صاحب الـ22 عامًا في تصريحات نشرها ليفربول في موقعه الرسمي: "لقد انضممت إلى نادٍ تاريخي، نادٍ كبير، وأنا سعيد بذلك، الأيام الثلاثة أو الأربعة الماضية كانت طويلة جدًا"، ثم أضاف: "أنا هنا أخيرًا، وأريد أن أقول لجماهير ليفربول إنني لا أستطيع الانتظار لرؤيتهم في أنفيلد".

وسيحمل سوبوسلاي الرقم "8" خلال تجربته الجديدة في أنفيلد، وهو الرقم الذي يعتبر تاريخيًا بالنسبة للنادي، وحمله أسطورة النادي ستيفن جيرارد لأعوام طويلة، وعلق المجري عن هذا الأمر بقوله: "سأحمل الرقم 8 لأنني أحمل وشمًا لجيرارد".

ثم أضاف: "جيرارد هو سبب اختياري لهذا الرقم، لقد كان من أفضل اللاعبين حين كنت طفلًا"، ثم أردف: "(يورغن) كلوب؟ نعم لقد اتصل بي، هذا صحيح، وقلت نعم (حول اختيار الرقم)، سيكون أمرًا جيدًا، وكل شيء على ما يرام". 

ولعب سوبوسلاي دورًا مهمًا في تشكيلة لايبزيغ خلال الموسمين الماضيين في الدوري الألماني، وشارك في الموسم الماضي في 46 مباراة بمختلف المسابقات، ونجح في تسجيل 10 أهداف وصناعة 13 هدفًا آخر لزملائه.

شارك: