نجم جزائري واعد يشعر بالإحباط في الدوري السويدي

2022-10-22 22:18
عبد الرحمن سعيدي لاعب هاماربي السويدي (twitter/Hammarbyfotboll)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف النجم الجزائري، عبد الرحمن سعيدي، مهاجم نادي هاماربي السويدي، بأنه يشعر بالإحباط في الفترة الأخيرة بسبب عدم مشاركته بانتظام مع الفريق في مباريات الدوري السويدي الممتاز، رغم بدايته القوية وتسجيله للعديد من الأهداف، ما جعله يتصدر أخبار وسائل الإعلام السويدية وحتى الجزائرية، وعلى وجه التحديد منذ الكشف عن طموحه بحمل قميص منتخب الجزائر.

واكتفى سعيدي البالغ من العمر 23 عامًا، بالمُشاركة لمدة 8 دقائق فقط خلال مواجهة هاماربي وسيريوس، يوم الخميس 20 تشرين الأول/ أكتوبر، في الجولة الـ27 من الدوري السويدي، والتي انتهت بنتيجة التعادل (1-1)، في تراجع مستمر لمكانة النجم الصاعد في الحسابات الفنية للمدير الفني لنادي هاماربي، دانيال باكستروم، مقارنة ببدايته القوية، حسب متابعين.

اكتشاف إبراهيموفيتش يشعر بالإحباط في الدوري السويدي

وشارك النجم الصاعد بديلًا في المباريات الخمس الأخيرة لفريقه، بعد أن كان قد شارك أساسيًا في 8 مُناسبات خلال التسع مباريات التي سبقتها، بمعدل دقائق لعب لم يتجاوز الـ92 دقيقة من أصل 450 دقيقة مُمكنة، ما جعل سعيدي الذي يحظى بمتابعة المدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، يشعر بالإحباط.

وقال سعيدي في تصريحات لموقع "فوتبول كنال" ردًّا على سؤال مُتعلق بموقفه مؤخرًا في ظل مُشاركته بديلًا ابتداءً من الدقيقة (82) في لقاء سيريوس: "صحيح أنني أريد اللعب دائما وبانتظام، لكن المدرب يعرف ما يفعله وهو من يقرر في الأخير"، مُضيفا: "عليّ تقبل خيارات المدرب، أنا يتعين عليّ أنّ أقبلها فقط".

وزاد موضحًا شعوره بسبب خروجه من الحسابات الأساسية للمدير الفني لنادي هاماربي: "أشعر بالإحباط بالطبع، لكن عليّ تقبل قرارات المدرب"، قبل أنّ يُعلق على تضييع فريقه لفرصة الفوز على سيريوس والاقتراب من المتصدر هاكن قبل 3 جولات من نهاية الموسم، وصرح: "أتيحت لنا العديد من الفرص لكننا لم نستغلها كما يجب، نحن كُنا نبحث عن الفوز، لكن هذه هي الطريقة التي تعمل بها كرة القدم في بعض الأحيان".

مهارة رائعة يتمتع بها سعيدي

وبرز سعيدي بإهدار فرصة سانحة للتسجيل في الوقت بدل الضائع من اللقاء، وعلّق على ذلك قائلًا: "أنا غاضب لأنني فوّت هذه الفرصة"،ويوجد هاماربي على بعد 7 نقاط عن المتصدر هاكن قبل 3 جولات من اختتام منافسات الدوري السويدي الممتاز، ما يقلص حظوظه بشكل كبير في التنافس على لقب هذا الموسم، برأي متابعين.

وتصف وسائل الإعلام السويدية سعيدي بالمُهاجم الواعد عطفًا على الإمكانات الكبيرة التي يتمتع بها، وهو الذي يُمكنه اللعب في كل المراكز الهجومية، لإجادته اللعب بالقدمين اليسرى واليمنى، فضلا عن تميزه في الكرات الهوائية والرأسية.

ويأتي توقع العديد من المحللين بتألق الجزائري سعيدي في سماء كرة القدم الأوروبية قريبًا، إلى قصة انضمامه إلى نادي هاماربي، والتي كان وراءها أسطورة كرة القدم السويدية ونادي ميلان الإيطالي حاليا، زلاتان إبراهيموفيتش، أحد ملاك نادي هاماربي، والذي اتصل شخصيًا بالنجم الجزائري لإقناعه بالالتحاق بفريقه.

ويرى بعض المحللين أن اكتشاف زلاتان للنجم الجزائري هو بحد ذاته اعتراف صريح بإمكاناته الكبيرة وامتلاكه لهامش تطور واضح، خاصة أنّ الشهادة جاءت من أحد أساطير كرة القدم العالمية وأحد أشهر مهاجميها، في وقت يبقى انضمامه إلى منتخب الجزائر مسألة وقت مرتبطة بثبات مستوياته مع فريقه.

شارك: