القنوات الناقلة لمباراة الحسين إربد ومغير السرحان اليوم

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-14 01:19
أرشيفية للاعبي الحسين إربد في دوري المحترفين الأردني (facebook/AlhusseinJOSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف نادي مغير السرحان نظيره الحسين إربد على ملعب استاد الأمير محمد، وذلك ضمن منافسات الأسبوع العشرين من الدوري الأردني 2024.

واقترب نادي الحسين من التتويج بلقب الدوري الأردني في الموسم الحالي، حيث يحتل المركز الأول برصيد 53 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن نادي الفيصلي صاحب المركز الثاني.

ويحتاج شباب الحسين إلى نقطة واحدة فقط للتويج باللقب، والتعادل سيكفيه لإتمام المهمة بنجاح، بشرط واحد هو تعثر نادي الفيصلي وصيف الترتيب.

على الجانب الأخر يسعى فريق مغير السرحان إلى الحصول على نقاط المباراة كاملة، للابتعاد أكثر من المنطقة الخطرة، حيث يحتل المركز التاسع برصيد 18 نقطة وبفارق نقطتين عن منطقة الهبوط.

اختبار صعب للحسين إربد أمام مغير السرحان في الدوري الأردني

وفي هذا التقرير نستعرض معكم القنوات الناقلة لمباراة الحسين إربد ومغير السرحان اليوم في الأسبوع العشرين من الدوري الأردني 2024 وكيفية مشاهدة البث المباشر وأكثر.

القنوات الناقلة لمباراة الحسين إربد ومغير السرحان اليوم في الدوري الأردني 2024

تُنقل مباريات الدوري الأردني 2024 بصورة مجانية من خلال قناة "Jordan Sports HD" وهي نفسها التي ستنقل المباراة المرتقبة بين الحسين إربد ومغير السرحان في الجولة 20 من عمر المسابقة.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الحسين إربد ومغير السرحان في الدوري الأردني 2024

يمكنك مشاهدة قناة Jordan Sports HD الناقلة لمباراة الحسين إربد ومغير السرحان اليوم في الدوري الأردني 2024 من خلال الترددات الآتية:

تردد قناة الأردن الرياضية على نايل سات

  • التردد: 11958.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • الخطأ: 3/4.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الحسين إربد ومغير السرحان في الدوري الأردني 2024

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة الحسين إربد ومغير السرحان بصورة مجانية من خلال الحساب الرسمي للاتحاد الأردني لكرة القدم على يوتيوب، من خلال الضغط هنا.

موعد مباراة الحسين إربد ومغير السرحان في الدوري الأردني 2024

موعد مباراة الحسين إربد ومغير السرحان في الأسبوع العشرين من الدوري الأردني، هو اليوم الثلاثاء الموافق 14 مايو 2024 على استاد الأمير محمد.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت عمّان ومكة المكرمة.

شارك: