نجم جزائري جديد يقترب من الانتقال إلى الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-11 13:54
أرشيفية- من معسكر سابق للمنتخب الجزائري (faf.dz)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات لاعب المنتخب الجزائري هاريس بلقبلة، متوسط ميدان ستاد بريست الفرنسي السابق، قريبًا من الانتقال إلى نادي أحد الناشط في دوري الدرجة الثانية السعودي عبر صفقة انتقال حر.

ووفق ما كشفت عنه صحفة "ليكيب" الفرنسية فإن بلقبلة يُرتقب حلوله في السعودية يوم غدٍ الثلاثاء من أجل الخضوع للفحوص الطبية الروتينية قبل التوقيع على عقود انضمامه إلى نادي أحد بعقد مدته موسمين، ليبدأ فصلًا جديدًا من مشواره الاحترافي.

بلقبلة قريب من أحد السعودي

ويعد الدولي الجزائري (11 مباراة دولية) حرًّا من أي التزام منذ الأول من يوليو/ تموز الماضي، حين انتهى عقده مع ناديه الفرنسي؛ حيث لم يتمكن من الظفر بعقد احترافي بأوروبا ما جعله محل اهتمام بعض الأندية الخليجية والعربية، ليستقر على قرار حمل ألوان أحد الذي يلعب له مواطنه كريم عريبي.

وكان بلقبلة (29 عامًا) قريبًا من الانضمام إلى صفوف نادي الغرافة القطري، وفق ما أشارت إليه مصادر "winwin" في وقت سابق؛ لكن الصفقة سقطت في الماء لأسباب تبقى غير معروفة، كما كان مطلوبًا في الدوري الإسكتلندي من القطبين سلتيك ورينجرز.

وسقط اللاعب من قائمة منتخب الجزائر في المعسكر الإعدادي الجاري حاليًا، بعد مشاركته في معسكر يونيو/ حزيران الماضي، وهذا بسبب غيابه عن المنافسة ووجوده دون فريق حتى الآن، فيما تبقى فرصته في المشاركة بكأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار قائمة في حال ترسيم التحاقه بالنادي السعودي.

جدير بالذكر أن بلقبلة قضى مسيرته في فرنسا بين دوري الدرجة الثانية والأولى، مع أندية فالنسيان وتور وأخيرًا ستاد بريست الذي لعب له في آخر 5 مواسم، قبل أن يقرر المغادرة بنهاية عقده، رغم أنه كان لاعبًا أساسيًا في الفريق.  

شارك: