نجم برشلونة يشكو من حظ بيلينغهام في مباراة الكلاسيكو

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-01 00:50
جود بيلينغهام يحتفل بأحد هدفيه في مباراة الكلاسيكو الأخيرة بين برشلونة وريال مدريد (X/realmadrid)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت كاميرات تليفزيونية عن ردة فعل نجم برشلونة، بيدرو غونزاليس "بيدري"، تجاه هدف لاعب ريال مدريد، جود بيلينغهام، الثاني خلال مباراة الفريقين الأخيرة، يوم السبت الماضي، بكلاسيكو الدوري الإسباني.

وشهدت المباراة تقدُّم برشلونة بهدفٍ نظيفٍ في الشوط الأول، أحرزه لاعب الوسط الألماني إيلكاي غوندوغان، لكن الإنجليزي بيلينغهام رد بهدفين، أحدهما بالوقت بدل الضائع في الشوط الثاني، ليهدي ريال مدريد فوزًا مثيرًا بهدفين لواحد.

وفيما كان بيدري جالسًا في مدرجات ملعب "لويس كومبانيس" حيث أُقيمت المباراة؛ مع استمرار ابتعاده عن مباريات برشلونة للإصابة، تفاعل صانع الألعاب الإسباني مع لقطة الهدف الثاني لبيلينغهام.

ووفقًا لمقطع فيديو بثته شبكة "DAZN" الرقمية، فإن بيدري علّق على هدف بيلينغهام بالإشارة إلى حظ لاعب ريال مدريد، مؤكدًا أن الكرة أتت أمامه مباشرةً، قبل أن يودعها الشباك.

وتسببت خسارة برشلونة للكلاسيكو في تجمد رصيد الفريق الكتالوني عند 24 نقطة من 11 مباراة، مُحتلًا المركز الرابع بترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني، بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد المتصدر، ومثلها عن جيرونا الثاني، ونقطة واحدة عن أتلتيكو مدريد الثالث.

لكن أتلتيكو مدريد خاض مباراة أقل، مقارنةً بالفرق الثلاثة الأخرى، ويعني فوز الأتلتي بمباراته المؤجلة أن البارسا سيبتعد بـ4 نقاط كاملة عن المراكز الثلاثة الأولى.

شارك: