أنشيلوتي يثني على بيلينغهام بعد ثنائيته أمام برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-28 21:19
من اليمين إلى اليسار نجوم ريال مدريد، فيديريكو فالفيردي رفقة لوكا مودريتش وجود بيلينغهام (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، إعجابه الشديد باللاعب جود بيلينغهام، الذي سجّل هدفين رائعين في مباراة فريقه أمام غريمه برشلونة، والتي انتهت بنتيجة 2-1، ضمن مباريات المرحلة الـ11 من الدوري الإسباني لكرة القدم، للموسم الحالي (2023-24).

ونجح بيلينغهام في قيادة الريال لفوز مهم، بعدما سجل ثنائية قلَب بها تأخر الملكي، ليواصل مشواره التهديفي بالقميص الأبيض، حيث وصل لهدفه العاشر في الدوري الإسباني، والـ 13 في المجموع، باحتساب ثلاثيته في دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في تصريحات بعد المباراة: "بيلينغهام لاعب رائع حقًا. لقد سجل عديد الأهداف المهمة لنا هذا الموسم، وهو دائمًا ما يكون حاضرًا في المباريات الكبيرة. تسديدته اليوم كانت مذهلة، لقد أذهلنا جميعًا".

أضاف: "قدمنا مباراة رائعة أمام فريق قوي مثل برشلونة، وكنا الأفضل في كل شيء خلال أحداث الشوط الثاني، سواءً في الاستحواذ على الكرة أو في خلق الفرص".

تابع: "أعتقد أن الأداء كان رائعًا من جميع اللاعبين، وكان بيلينغهام مميزًا مرة أخرى، وسجّل هدفين مهمين، كما أن فينيسيوس جونيور كان نشطًا للغاية وصنع عديد الفرص".

وأشار المدرب الإيطالي إلى أن الفوز بالكلاسيكو مهم للغاية للفريق، حيث إنه حافظ على بقاء اللوس بلانكوس في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

السبت.. أنتم تعلمون ما يعنيه ذلك

وتابع تصريحاته قائلاً: "هذا الفوز مهم للغاية بالنسبة إلينا، حيث إنه يبقينا في صدارة الدوري، ونحن نعرف أن المنافسة ستكون صعبة، لكننا سنقاتل حتى النهاية".

بهذه النتيجة، يستعيد ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني بـ28 نقطة، ولديه مباراة في المتناول نسبيًا أمام رايو فاييكانو، الأحد المقبل، بملعب (سانتياغو برنابيو)، فيما يحل برشلونة ثالثًا بـ24 نقطة، ويحل ضيفًا على ريال سوسيداد السبت المقبل.
 

شارك: