نجم برشلونة السابق يدافع عن الجزائري رامز زروقي بعد طرده!

2021-10-19 15:01
الجزائري رامز زروقي رفقة ناديه تفينتي في مواجهة نادي فيلام2 في الدوري الهولندي (twitter/ @fctwente)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض الدولي الجزائري، رامز زروقي، نجم نادي تفينتي الهولندي، إلى انتقادات كبيرة من طرف بعض وسائل الإعلام الهولندية وجماهير النادي عقب طرده في لقاء الأسبوع التاسع من الدوري الهولندي، الأحد 17 تشرين الأول/أكتوبر الماضي، أمام نادي فيلام 2، وسط جدل واسع بخصوص استحقاقه الحصول على بطاقتين صفراوين بفارق زمني لم يتعد الـ15 دقيقة.

زروقي كان حصل على البطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة الـ33 من المواجهة بعد التحام مع مدافع نادي فيلام، ديريك كوهين، ما كلف الأخير إنذارا أيضا، قبل أن يحصل لاعب منتخب الجزائر على البطاقة الصفراء الثانية في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، عندما احتج على قرار حكم المباراة بضرب الكرة بقوة على أرضية الميدان بكلتا يديه.


إبراهيم أفيلاي: زروقي لا يستحق الطرد.. الحكم كان قاسيا

 
ودافع الدولي الهولندي ونجم نادي برشلونة السابق، إبراهيم أفيلاي، عن الدولي الجزائري، رامز زروقي، وقال إن طرده كان غير مستحق، واصفا البطاقة الحمراء التي حصل عليها لاعب الوسط الجزائري المتألق مع نادي تفينتي منذ بداية الموسم الجاري بـ"المبالغ فيها بشكل كبير".


مهارات و فنيات متوسط ميدان نادي تفينتي الهولندي رامي زروقي

وقال أفيلاي في تصريحات لحصة "ستوديو فوتبول" في التلفزيون الهولندي، تعليقا على أحداث لقاء تفينتي وفيلام 2: "طرد رامز زروقي غير مستحق.. لا سيما البطاقة الصفراء الأولى، لأنه لم يفعل شيئًا على الإطلاق"، قبل أن يضيف: "أما بخصوص البطاقة الصفراء الثانية فأظن أن الحكم تسرع كثيرا في إخراجها بوجه زروقي"، قبل أن يبرر موقفه بالقول: "الحكم لم يتردد في اللجوء إلى بطاقاته الصفراء.. أظن أن القليل من العاطفة مسموح به في كرة، أليس كذلك؟"، في إشارة إلى انفعال زروقي في لقطة الإنذار الثاني.


رامز زروقي يغيب عن مباراة نيميغين


وبعد هذا الطرد سيغيب الدولي الجزائري، رامز زروقي، عن لقاء الجولة العاشرة من الدوري الهولندي، يوم الأحد 24 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل، وهو الغياب الأول للنجم الجزائري عن لقاءات تفينتي منذ بداية الموسم الجاري، وهو الذي شارك لحد الآن في المباريات التسع الماضية أساسيا دون منازع، هذا الغياب سيسمح لزروقي باسترجاع أنفاسه قليلا بعد توالي مشاركاته الأساسية مع تفينتي ومنتخب الجزائر.

 
    
أرقام رامز زروقي مع نادي تفينتي هذا الموسم

  • شارك في 9 مباريات في الدوري الهولندي
  • لم يسجل أو يصنع أي هدف
  • تلقى بطاقتين صفراوين وبطاقة حمراء
شارك: