نجم برشلونة الإسباني يرد على أنباء رحيله

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-20 19:43
تشكيلة برشلونة الأساسية في إحدى مباريات الفريق ببطولة الدوري الإسباني هذا الموسم (facebook/fcbarcelona)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد نجم برشلونة الإسباني، أندرياس كريستنسن، ثقته في الاستمرار بالنادي الكتالوني الموسم المقبل، بالتزامن مع تقارير خرجت عن إمكانية رحيل المدافع الدنماركي عن قلعة "كامب نو"، خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ويرتبط كريستنسن مع برشلونة بعقد يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2026. وتُقدر القيمة السوقية للدولي الدنماركي بـ40 مليون يورو، طبقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويشير مراقبون إلى أن إدارة برشلونة قد تسعى لاستغلال القيمة السوقية المرتفعة لكريستنسن، من أجل بيع اللاعب الدنماركي، الصيف المقبل؛ حيث يأمل قادة "البلوغرانا" في جمع أكبر قدر ممكن من الأموال، لحل الأزمة الاقتصادية الخانقة للنادي.

بدوره، قال كريستنسن، في تصريح أبرزه الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس" للتواصل الاجتماعي: "لا يوجد لديّ شك في وجودي ببرشلونة الموسم المقبل. ما يزال هناك عامان في عقدي، وأنا سعيد هنا.. لا توجد شكوك".

ويمثل كريستنسن ركيزة مهمة في تشكيلة برشلونة هذا الموسم؛ حيث يعتمد عليه المدرب تشافي هيرنانديز في كثير من المباريات بمركز "لاعب الوسط المدافع"، بديلًا للإسباني سيرخيو بوسكيتس، الذي غادر النادي الصيف الماضي.

ويتوقع محللون أن يعمد برشلونة لشراء لاعب وسط دفاعي جديد، الصيف المقبل. ومع امتلاك الفريق مجموعة من قلوب الدفاع المميزين، على غرار باو كوبارسي ورونالد أراوخو وجول كوندي وإينييغو مارتينيز، قد يجد النادي مساحة فنية جيدة للتخلي عن كريستنسن.

كريستنسن يستعد لمباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

ويستعد كريستنسن للمشاركة مع برشلونة في مباراة الكلاسيكو المُرتقبة، ضد ريال مدريد، والمُقررة إقامتها غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وتحمل مباراة الغد أهمية كبيرة لبرشلونة، الساعي لتقليص الفارق عن صدارة ريال مدريد إلى 5 نقاط؛ حيث يحتل الريال المركز الأول على سلم البطولة المحلية برصيد 78 نقطة، فيما يأتي برشلونة ثانيًا برصيد 70 نقطة.

يُذكر أن كريستسن خاض 35 مباراة مع البرسا بمختلف البطولات هذا الموسم 2023-24؛ بواقع 23 مباراة في الدوري الإسباني، و7 مباريات في دوري أبطال أوروبا، و3 مباريات في كأس ملك إسبانيا، ومباراتين في كأس السوبر الإسباني، مسهمًا بـ3 أهداف (سجّل هدفًا، قدّم تمريرتين حاسمتين)، استنادًا إلى بيانات "ترانسفير ماركت".

شارك: