نجم القوة الجوية يحدّد أسباب الخروج من دوري أبطال آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-03 20:39
سعد عبد الأمير متوسط ميدان القوة الجوية العراقي (Facebook/Air Force Club)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدّد متوسط ميدان فريق القوة الجوية العراقي، سعد عبد الأمير، سببين وراء خروج فريقه من منافسات دوري أبطال آسيا هذا الموسم.

وفقد القوة الجوية فرصة عبور دور المجموعات، باحتلال المركز الثالث في المجموعة الرابعة التي يتصدرها اتحاد جدة برصيد 12 نقطة مقابل 10 نقاط لسباهان، و7 نقاط للقوة الجوية، في حين مايزال رصيد أجمك خاليًا من النقاط.

وقال سعد عبد الأمير في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الصقور أمام أجمك الأوزبكي: "جميع لاعبي فريق القوة الجوية يشعرون بالأسف للخروج من منافسات دوري أبطال آسيا، نعتذر للجماهير العراقية، ولكن جزئيات صغيرة والحظ أبعدانا عن التأهل إلى الدور المقبل من المنافسة".

وأضاف: "كنا الطرف الأفضل في مباراة سباهان الإيراني، نعم تراجعنا في أول ربع ساعة، لكن القوة الجوية سيطر على اللقاء لمدة أكثر من 75 دقيقة، نحمد الله على كل شيء، والخسارة ليست نهاية العالم، والأهم أننا كسبنا احترام الجميع والجمهور".

وتابع: "القوة الجوية يمتلك 35 لاعبًا بمستويات متقاربة، نتمنى أن نكون بأتم الجاهزية في مباراة الغد، لأننا سنلعب من أجل الفوز ومن أجل سمعة الكرة العراقية ونادي القوة الجوية، يجب أن نقدم أداءً يليق باسم النادي".

وسيواجه القوة الجوية فريق أجمك، يوم الإثنين، على استاد فرانسوا حريري في أربيل، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا.

شارك: