نجم العربي واثق من قدرة فريقه على تحقيق الفوز أمام الشمال 

2023-02-14 17:14
محمد بدر سيار لاعب العربي القطري في المؤتمر الصحفي عشية مباراة الشمال (Alarabi)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى محمد بدر سيار لاعب وسط العربي القطري، ثقته في قدرة لاعبي الفريق على تحقيق الفوز في مباراتهم أمام الشمال في الجولة الرابعة عشرة من دوري نجوم قطر "QNB". 

ويستقبل العربي نظيره الشمال، غدًا الأربعاء، على ملعب "حمد الكبير"، بالجولة الـ14 من دوري نجوم قطر "QNB"، في المواجهة التي تنطلق في تمام الساعة 4:45 بتوقيت الدوحة ومكة المُكرمة. 

وقال سيار في المؤتمر الصحفي التقديمي الخاص بالمباراة: "تنتظرنا مباراة قوية مع الشمال على ملعبنا وبين جماهيرنا، وعازمون على تقديم عرض قوي أمام الشمال من أجل الفوز وحصد نقاط المباراة".

وتابع: "ستكون مباراة صعبة وكل المباريات القادمة ستكون صعبة, جميع الفرق تبحث عن الفوز وتعزيز نقاطها، ويجب أن ندخل المباراة بتركيز عالٍ من أجل الفوز بغض النظر عن المنافس". 

وأشار المدافع البالغ من العمر 31 عامًا، إلى أنّ الفريق يقدم مستويات طيبة هذا الموسم، قائلًا: "حتى في أصعب المباريات كنا الفريق الأفضل، نسير خطوة بخطوة نحو الأفضل، وعن نفسي راضٍ بشكل كبير عن هذا الموسم مع الفريق بغض النظر عن الإصابات والتوقفات، الأمور تسير بصورة جيدة".

وختم سيار تصريحاته بتوجيه الشكر للجمهور العرباوي الكبير على الدعم الدائم للفريق، مؤكدًا أنهم الدافع الأساسي للفريق من أجل تقديم أفضل ما لديهم ومواصلة النتائج الإيجابية.

يُذكر أنّ العربي يحتل المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري القطري برصيد 25 نقطة، في حين أن الشمال يحتل المركز العاشر ولديه 10 نقاط فقط، إذ لم يفز إلا في 3 لقاءات، وتعادل في واحدة وخسر في 6 مباريات. 

شارك: