نجم الزمالك السابق: رحيل فيريرا أفضل للفريق

2023-01-24 00:44
لاعبو فريق الزمالك (twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعتقد أحمد صالح، نجم الزمالك السابق، أن رحيل جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق بات ضروريا؛ بعد الخسارة من الغريم التقليدي الأهلي (3-0) في الدوري المصري.

وتعرَّض الزمالك للخسارة (0-3) أمام الأهلي، يوم السبت الماضي، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب "القاهرة الدولي"، ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-23.

وقال صالح في تصريحات خاصة لـwinwin: "تغييرات فيريرا في المباراة أثرت بالسلب على الزمالك، وخسر الفريق بعدما كان متماسكا حتى قرر المدرب التدخل في آخر 30 دقيقة من المباراة، والأهلي أصبح أفضل بعدما كان الأداء متوسطًا من الفريقين".

وأضاف: "حمزة المثلوثي كان يقدم أداءً جيدًا في الجبهة اليمنى وأغلقها أمام محاولات علي معلول وأحمد عبد القادر الهجومية، ولكن بعد التغييرات لم يقدم عمر جابر ومصطفى الزناري نفس المردود".

وأوضح مدافع الفريق الأبيض السابق: "الحديث عن أن جودة لاعبي الزمالك أقل من الأهلي غير صحيح، فنفس اللاعبين قدموا أداءً جيدًا حتى قرر فيريرا التدخل، ولذلك يتحمل هو النتيجة".

وتابع: "عناد فيريرا في التشكيل والتغييرات واضح منذ فترة، وهذا مختلف عما كان يقدمه في الموسم الماضي واتجاهه لتقديم لاعبين ناشئين عندما عانى من نقص في القائمة بسبب إيقاف القيد".

قبل أن يختتم تصريحاته بالقول: "أنا مع رحيل فيريرا وتوجيه الشكر له على ما قدمه خلال الموسم الماضي، فهو مدرب كبير وحقق إنجازات رائعة، ولكن النتائج الآن سيئة، ويجب أن يوفر الزمالك راتبه الكبير بالعملة الصعبة ويتجه لتكليف مدرب مصري بالمهمة حتى نهاية الموسم".

يُذكر أن الزمالك يحتل المركز الخامس على سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة، مُتخلفًا بنقطة واحدة عن كل من "المقاولون العرب" (الرابع) وبيراميدز (الثالث)، و4 نقاط عن فيوتشر (الثاني)، و8 نقاط كاملة عن الأهلي (المتصدر).

ولم يحقق الفريق الأبيض الفوز في أي مباراة منذ بداية عام 2023؛ إذ خسر من أسوان والأهلي وتعادل مع الداخلية والاتحاد في الدوري المصري، وودع كأس مصر بالخسارة من بيراميدز في نصف النهائي.

شارك: