خاص.. لاعب الزمالك السابق يحذر من إقالة فيريرا

2023-01-23 16:30
البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك المصري (twitter/MagdyAbdEGhany)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى أحمد مجدي، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، استياءه الشديد من الطريقة التي يتم التعامل بها مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب الزمالك، بعد الخسارة أمام الأهلي.

وتعرض الزمالك للخسارة (0-3) أمام الأهلي، يوم السبت الماضي، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب "القاهرة الدولي"، ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-23.

وقال مجدي في تصريحات خاصة لـwinwin: "فيريرا مدرب كبير وصاحب تاريخ طويل ولا يصح الحديث عن فسخ عقده في الفترة الحالية بهذا الشكل، الرجل يعاني من أزمات داخل الفريق، أثرت في عمله الفني، ويجب الحديث معه لحل هذة الأزمات بدلاً من التفكير في الإطاحة به".

وتطرق مجدي للحديث عن بعض هذه الأزمات، قائلاً: "الزمالك يعاني منذ بداية الموسم الحالي من مشكلة دفاعية واضحة، بسبب إصابة محمود حمدي "الونش" مدافعه الأساسي، وظهرت بوضوح الأزمة الدفاعية خلال المباريات الأخيرة، وفيريرا لم ينجح في إيجاد البديل المناسب للونش حتى الآن".

وتابع مجدي: "محترفو الزمالك مستواهم الفني متواضع للغاية، ولا يرتقى للوجود مع فريق كبير مثل الزمالك، وهذه مسؤولية من اختارهم وتعاقد معهم منذ البداية، ولا بد من ضم بعض اللاعبين المميزين للفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لدعم الصفوف وعلاج الثغرات وإعادة الفريق إلى سكة الانتصارات، حتى يستطيع الزمالك البقاء في دائرة المنافسة على لقب الدوري".

وأردف مجدي قائلاً: "رغم فوز الأهلي بالقمة، فإن الفريق يعاني من بعض المشاكل الفنية، وأعتقد أنها ستؤثر فيه سلبياً في كأس العالم للأندية، لأن الفرق المشاركة بالمونديال مستوياتها أعلى بكثير من فرق الدوري المصري".

وقال مجدي إن فريق بيراميدز قادر على تحقيق بطولة الدوري بشرط ألا يفرط في أي فرصة بتعثر المنافسين؛ سواء الأهلي، أو الزمالك.

واختتم مجدي تصريحاته بالتأكيد على أن الاستغناء عن فيريرا في الزمالك سيكون "خطأً كبيراً" لإدارة القلعة البيضاء، سيدفع الفريق ثمنه غالياً.

يُذكر أن الزمالك يحتل المركز الخامس على سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة، مُتخلفاً بنقطة واحدة عن كل من "المقاولون العرب" (الرابع) وبيراميدز (الثالث)، و4 نقاط عن فيوتشر (الثاني)، و8 نقاط كاملة عن الأهلي المتصدر.

شارك: