نجم الريان خاميس رودريغيز يعرض خدماته على فالنسيا الإسباني

2022-08-31 20:55
الكولومبي خاميس رودريغيز لاعب الريان القطري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، في تقرير نشرته الأربعاء 31 أغسطس/ آب، أن صانع الألعاب الدولي الكولومبي ونجم الريان القطري، خاميس رودريغيز، عرض خدماته على نادي فالنسيا الإسباني.

وبحسب الصحيفة، يرغب رودريغيز، البالغ من العمر 31 عاماً، في العودة إلى أحد أندية القارة الأوروبية بعد موسم واحد قضاه مع الريان القطري، وهو مستعد لتخفيض راتبه من أجل ذلك.

وقال قائد منتخب كولومبيا في تصريحات لبرنامج "تشيرنغيتو" الإسباني الشهير: "إذا اتصل بي فالنسيا فسأذهب من قطر إلى إسبانيا مشياً على الأقدام".

خاميس رودريغيز يعلن رغبته في اللعب لفالنسيا الإسباني

وتابع رودريغيز في تصريحات أعلن من خلالها عن رغبته في الانضمام إلى "الخفافيش": "إذا كانوا بحاجة إلى شخص ما لمساعدة إدينسون كافاني (المنضم حديثاً إلى فالنسيا)، فأنا هنا. إنه نادٍ رائع، ولديه جماهير رائعة".

وختم اللاعب السابق لريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني: "لا أعرف ما سيحصل في المستقبل، لكن تبقى فقط يوم ونصف على نهاية الميركاتو الصيفي".

وأشارت "موندو ديبورتيفو" إلى أن فالنسيا بدأ يبحث عن بديل للاعبه الإسباني كارلوس سولير، الذي تربطه تقارير صحفية بإمكانية الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، في الساعات الأخيرة من الميركاتو.

وخاض رودريغيز تجارب أوروبية كثيرة بدأها مع بورتو البرتغالي، قبل أن ينتقل لموناكو الفرنسي، ثم حط الرحال في ريال مدريد بعد تألقه في كأس العالم 2014 بالبرازيل، ثم انتقل إلى بايرن ميونيخ ومنه إلى إيفرتون الإنجليزي ثم الريان القطري.

ومنذ التحاقه بالريان في سبتمبر/ أيلول 2021، خاض خاميس رودريغيز 14 مباراة فقط في كل المسابقات مع "الرهيب"، سجل خلالها 5 أهداف ومنح 7 تمريرات حاسمة.

شارك: