نجم البرتغال الأسبق يتغنى بأسطورة الجزائر رابح ماجر

2021-06-08 09:01
أسطورة الجزائر رابح ماجر رفقة زميله فوتري (تويتر)
Source
+ الخط -

تغنى نجم منتخب البرتغال وأتلتيكو مدريد الإسباني الأسبق، باولو فوتري، بأسطورة كرة القدم الجزائرية السابق، رابح ماجر. ونشر فوتري "تغريدة" عبر حسابه الرسمي، تتضمن صورة تجمعه مع مادجر.

واستغل فوتري موعد مباراة أتلتيكو مع فالنسيا في الدوري الإسباني (ليلة الأحد) لينشر صورة فريدة تجمعه مع مادجر عندما كانا متنافسين في مباراة الليغا بين أتلتيكو وفالنسيا موسم 1989/1988. وقال فوتري في تعليقه على الصورة: "هل تعرفت على ساحر الكرة المستديرة الذي معي في الصورة؟ موهبة خالصة وسحر، لم أر لاعبا مثله مرة أخرى".

وكان اللاعبان قد تزاملا في نادي بورتو البرتغالي في الموسم التاريخي 1987/1986 والذي شهد تتويج النادي البرتغالي بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونيخ الألماني، بفضل هدف عبقري من مادجر ما زال حتى الآن علامة مسجلة للنجم الجزائري.

وتفاعل عشاق صانع الألعاب البرتغالي السابق مع هذه التغريدة بشكل واسع، وردوا عليها بالإشادة والتغني بالأسطورة الحيّة لكرة القدم الجزائرية، وقال أحدهم: "إنه مادجر الذي سجل هدفا بالكعب على البايرن"، وقال آخر: "رابح مادجر الظاهرة الكروية، لقد كان فعلا شيئا آخر".

الاعتراف بموهبة نجم الجزائر الأسبق لم يتوقف عند هذا الحد، خاصة أن المعلقين على الصورة استعملوا أقوى العبارات لوصف بطل كأس إفريقيا 1990، وقال أحدهم: "مادجر..العبقري"، ورد مشجع آخر بنشر مقطع فيديو للهدف التاريخي لمدرب الجزائر السابق في مرمى بايرن ميونيخ.
 


ويعد باولو فوتري من نجوم الكرة البرتغالية لسنوات الثمانينيات والتسعينيات، ورغم أنه لعب موسما واحدا فقط رفقة ماجر في بورتو، إلا أنه لم ينس السحر الكروي لابن الجزائر.

وبرز نجم البرتغال الأسبق مع نادي أتليتيكو مدريد الإسباني، الذي لعب معه 7 سنوات كاملة شارك خلالها في 163 مباراة وسجل 38 هدفا، كما احتل المركز الثاني في ترتيب الكرة الذهبية لسنة 1987 خلف المتوج، الهولندي رود غوليت، علما أنه لعب 41 مباراة مع منتخب البرتغال سجل خلالها 6 أهداف.
 


هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: