نجم الاتحاد السعودي يخضع لعملية جراحية ناجحة

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-21 17:11
أرشيفية- لاعبو الاتحاد السعودي يقفون لتوجيه التحية إلى جماهير النادي (X/ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أجرى الدولي السعودي عمر هوساوي، مدافع فريق الاتحاد، عملية جراحية ناجحة اليوم الخميس، بعد الآلام التي شعر بها، خلال مشاركته بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وذكرت وسائل إعلام سعودية، أنّ هوساوي كان في غرفة العمليات من أجل إزالة الأسياخ الطبية الموضوعة في الساق، التي سبَّبت له آلامًا شديدة خلال الأيام الماضية، مشيرة إلى أن العملية تكللت العملية بالنجاح.

وبذلك سيحدد الطبيب المعالج مع الجهاز الطبي للفريق مدة غياب اللاعب والبرنامج العلاجي له، في ضربة موجعة للمدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، حيث سيفتقد أحد ركائزه الأساسية؛ إذ شارك هوساوي في 15 مباراة هذا الموسم بمُختلف المسابقات.

مهند الشنقيطي يتأهب للعملية الجراحية

وفي سياق آخر، كشف المركز الإعلامي للعميد، أنّ مدافع الفريق الآخر، مهند الشنقيطي قد سافر اليوم الخميس، إلى فنلندا من أجل إجراء عملية جراحية على موضع إصابته، حيث يُعاني من إصابة في العضلة الخلفية.

ويمثل غياب الشنقيطي، ضربة أيضًا للعميد، في الاعتماد عليه دائمًا كأساسي في الخط الخلفي، وحتى الآن هذا الموسم شارك في 22 مباراة بمُختلف المُسابقات، ولم يسجل أيّ هدف وصنع هدفين.

ويستعد الاتحاد لمواجهة الرائد، يوم السبت القادم برسم الجولة الثامنة عشرة من الدوري السعودي في اللقاء الذي يُقام في ملعب "الأمير عبد الله الفيصل في جدة" برسم الجولة الـ18 من الدوري.

يُشار إلى أن الاتحاد يحتل المرتبة الخامسة في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 28 نقطة، علمًا أن العميد لديه مباراة مؤجلة؛ حيث خاض مباريات أقل، لمشاركته في كأس العالم للأندية، إلا أنه ودّع البطولة من الدور ربع النهائي على يد شقيقه الأهلي المصري بعد الخسارة (3-1).

شارك: