نجم الأهلي حزين بسبب صبحي.. ويكشف عن الهدف الأغلى في مسيرته!

2022-02-19 10:10
نجم الأهلي المصري وليد سليمان أعلن اعتزاله نهاية الموسم الحالي 2021-22 (Ahly Egypt)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى نجم النادي الأهلي المصري، وليد سليمان، حزنه الشديد على رحيل زميله السابق رمضان صبحي إلى نادي بيراميدز قبل عام ونصف، مؤكدًا أن الأهلي كان عازما على تجهيزه ليكون أحد أساطير النادي.

وأكد سليمان في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر" أن عودة صبحي إلى الأهلي خلال الفترة المقبلة صعبة للغاية، مُعتبرًا أن زميله السابق اتخذ قرارًا خاطئًا بمغادرة "المارد الأحمر".

وتحدث اللاعب ذو الـ37 عامًا عن هدفه الأغلى في مسيرته مع الأهلي، وقال: "الفوز على الترجي (2-1) في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2012 يعد البطولة الأغلى بالنسبة لي، لأنها جاءت في ظروف صعبة للغاية، وهدفي في المباراة النهائية يُعد الأغلى".

وكشف سليمان عن كواليس قراره باعتزال كرة القدم، وأوضح: "لم أخبر أحدا بقراري بشأن الاعتزال، تحدثت فقط مع رئيس النادي محمود الخطيب الذي طالبني بالتمهل انتظارا لنهاية كأس العالم للأندية والعودة للمدير الفني بيتسو موسيماني".  

وأضاف: "بعدما شاركت في مونديال الأندية أيقنت أنه التوقيت المناسب، وتحدثت لمحمود الخطيب رئيس النادي، الذي تفهم موقفي ووافق على رغبتي، لذلك أعلنت القرار".

لاعب الأهلي المصري وليد سليمان يُنهي مسيرته الكروية في ختام الموسم الحالي

وكان سليمان قد أعلن مساء السبت 12 فبراير/ شباط، اعتزاله ممارسة كرة القدم نهاية الموسم الكروي الحالي 2021-22، وذلك بعد مسيرة حافلة حقق خلالها العديد من الألقاب والإنجازات رفقة الأهلي.

واختار اللاعب أن يحدد موعد اعتزاله وهو على منصة التتويج، حيث توّج مع الأهلي بالميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية 2021، بعد الفوز (4-0) على الهلال السعودي في مباراة تحديد المركز الثالث في البطولة التي استضافتها الإمارات قبل أيام.

أبرز إنجازات وليد سليمان في مسيرته مع الأهلي المصري

 

شارك: