نجم أستون فيلا محل اهتمام نادي أرسنال

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-04 20:02
ثلاثي أستون فيلا ماتي كاش وأولي واتكينز ودوغلاس لويز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية، أمس الأحد، إلى أن نجم أستون فيلا الإنجليزي، أولي واتكينز، قد جذب أنظار نادي أرسنال الذي مازال يبحث عن مهاجم لضمه.

ويبحث أرسنال، المنافس على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، عن مهاجم صريح للتعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن فشل كل من النجم البرازيلي غابرييل جيسوس وإيدي نكيتيا، في إثبات جدارتهما بذلك المركز.

ووفقًا لما ذكره حساب "Indy kaila" على منصة (X)، المختص في أخبار الانتقالات، فإن أرسنال قد أجرى محادثات مع إدارة "الفيلانز" للتعاقد مع واتكينز (28 عامًا) مهاجم ونجم أستون فيلا الأول في الميركاتو الصيفي القادم.

ويعيّش واتكينز في أفضل فتراته حاليًا تحت قيادة أوناي إيمري في أستون فيلا، حيث يعد المهاجم الإنجليزي هو أبرز لاعب في الفريق والأكثر حسمًا في المباريات، ما ساعد فريقه في الوصول إلى المركز الرابع في جدول الترتيب بالبريميريغ، وهو ما دفع "الغانرز" أيضًا لاتخاذ أول خطوة في التعاقد معه.

ما السعر المطلوب في نجم أستون فيلا؟

وكشفت التقارير أن نادي مدينة برمنغهام لن يفرّط في خدمات مهاجمه بأقل من 70 مليون جنيه إسترليني (81 مليون يورو)، وهو سعر مرتفع نسبيًا، إلّا أن أرسنال بإستراتيجيته الجديدة لا يمانع دفع قيمة مثل هذه كما شاهدنا في صفقات الصيف الماضي مع كاي هافيرتز وديكلان رايس.

فيلا يطلب 70 مليون جنيه إسترليني للاستغناء عن واتكينز

وكان نادي شمال لندن قد دفع 105 ملايين جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع ديكلان رايس من وست هام يونايتد، بينما كلّفته صفقة الألماني هافيرتز من الغريم تشيلسي 65 مليون إسترليني.

أرسنال.. حلم أولي واتكينز

من جهة أخرى، قد يحقق أولي واتكينز حلمه أخيرًا باللعب في صفوف أرسنال، حيث أكد اللاعب في مقطع سابق عام 2020، أن حلمه هو اللعب لأرسنال.

واتكينز يتحدث عن حلمه

وقال واتكينز في مقطع فيديو سابق بحفل جوائز لندن لكرة القدم، عند سؤاله عن أهدافه التي يرغب تحقيقها في مسيرته: "حلمي اللعب لأرسنال يومًا ما، أنه هدف على المدى البعيد".

كما أن واتكينز وعائلته يُعدّون من المشجعين المتعصبين لأرسنال، حسبما صرّح اللاعب في تصريحات سابقة عام 2020 عند تسجيله ثنائية في شباك الغانرز. وقال المهاجم الهداف وقتها: "لست متأكدًا من أن جدي وعمي باز سيكونان سعيدين جدًا بذلك؛ لأنهما من مشجعي أرسنال، وأنا نفسي من مشجعي أرسنال".

جدير بالذكر أن نجم أستون فيلا قد سجل 21 هدفًا وقدّم 10 تمريرات حاسمة في 37 مباراة لعبها هذا الموسم بجميع المسابقات، بينما سجل جيسوس مهاجم أرسنال الأساسي، 8 أهداف وصنع 5 في 23 مباراة لعبها هذا الموسم.

شارك: