نجما الهلال: موسمنا لم يكن ناجحًا.. ونحن من نحدد بطل الدوري

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-13 11:37
لاعبو الهلال خلال تتويجهم بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين (twitter/ Alhilal_EN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب لاعبا الفريق الأول بنادي الهلال، عبد الله عطيف، وعلي البليهي، عن سعادتهما الكبيرة، بعد حصد لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، أمام نادي الوحدة، متفقين بالرغم من ذلك أن موسم النادي لم يكن ناجحًا.

وتُوج الزعيم الهلالي بلقب بطولة كأس الملك إثر فوزه على منافسه الوحدة بركلات الترجيح (7-6)، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي (1-1)، في المباراة النهائية التي احتضنها ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، أمسية الجمعة 12 مايو/ أيار.

وقال نجم خط وسط الفريق الأزرق، عطيف في حديثه لبرنامج "برا 18" عبر قناة "SSC" السعودية: "كنا نسعى أن نعتبر هذا الموسم ناجحًا، ولكن خرجنا ببطولة واحدة هي كأس الملك، غالية على قلوبنا وتعني لنا الكثير".

وتابع عبد الله حديثه قائلًا: "الموسم كان صعبًا خصوصًا ونحن في الهلال مطالبين دائمًا بالفوز بجميع الألقاب، عانينا كثيرًا وبالنهاية حصدنا كأس الملك، وحصد بطولة هذا الموسم أفضل من لا شيء".

ومن جهة أخرى، أكد مدافع الفريق، علي البليهي، أن الفوز ببطولة كأس خادم الحرمين، يعتبر أقل شيء يقدمونه لجمهورهم هذا الموسم، مقدماً عذره الكبير لعدم الفوز بالدوري السعودي، ولقب دوري أبطال آسيا.

وأضاف البليهي في حديثه لبرنامج "أكشن مع وليد": " هذه البطولة رقم 66 للزعيم الهلالي، ولأننا مقصرون مع جمهورنا هذا الموسم، فأقل شيء نقدمه لهم هو كأس الملك، ونعدهم بأن الموسم المقبل سيكون أفضل".

وختم حديثه قائلاً: "يتبقى لنا خمس مباريات بمسابقة الدوري، وسنحاول الفوز فيها جميعًا، وبعدها ينتهي موسمنا، ولكن قبل ذلك سنحدد من يأخذ الدوري خلال مباراتنا المقبلة أمام الاتحاد".

شارك: