نجما العربي يثمنان الفوز بلقب كأس السوبر القطري الإماراتي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-12 23:58
نجوم العربي يحتفلون بلقب كأس السوبر القطري الإماراتي (X/alarabi_club)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر نجم دفاع فريق العربي القطري، يوسف مفتاح، عن سعادته الغامرة بتتويج فريقه بلقب كأس السوبر القطري الإماراتي، بعد فوزه على شقيقه فريق الشارقة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة.

وحقق العربي لقب كأس السوبر القطري الإماراتي في نسختها الافتتاحية، بعد فوزه على نادي الشارقة بهدفٍ من دون رد (1-0)، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب الثمامة المونديالي.

وشهدت المباراة أجواءً كرنفالية رائعة، حيث تواجد عدد لا بأس به من مشجعي الفريقين في المدرجات، ودخل العربي المباراة باعتباره بطلًا لكأس أمير دولة قطر للموسم الماضي، بينما توجّ الشارقة بلقب كأس رئيس دولة الإمارات.

يوسف مفتاح: سعيد بالفوز بلقب كأس السوبر القطري الإماراتي

وعقب نهاية المباراة قال يوسف مفتاح، في تصريحات أدلى بها لقناة "الكأس" القطرية: "الحمد لله على هذا الفوز الرائع، لم نؤد بشكل مثالي بعد تسجيل الهدف، ولكن هذه طبيعة مباريات الكؤوس، الأهم هو تحقيق الفوز في النهاية، ونشكر جماهيرنا الغالية على دعمهم الكبير. سنواصل العمل الجاد لتحقيق المزيد من النجاحات".

وعن لقطة عدم احتساب ركلة جزاء للشارقة، أوضح يوسف مفتاح قائلًا: "شعرنا بقلق كبير عندما ذهب حكم اللقاء إلى شاشة الـVAR من أجل متابعة اللعبة، لكننا كنا نثق بقرار الحكام، وانتظرنا بترقب قرار تقنية الفار. ولحسن الحظ، أظهرت الإعادة أن هناك خطأ لصالحنا".

رافينيا: فوزنا بلقب السوبر مستحق

لم يخفِ اللاعب البرازيلي رافينيا ألكانتارا فرحته الغامرة بحصول فريقه على لقب كأس السوبر القطري الإماراتي، مشددًا على أن هذا الفوز هو استحقاق للفريق، بعد الأداء الرائع الذي قدمه في المباراة.

وأكدَ رافينيا سعادته الغامرة بالفوز، واصفًا المباراة بأنها كانت قوية ومثيرة، وأن فريقه قدم أداءً رائعًا تمكن من خلاله من حسم النتيجة لصالحه، على الرغم من بعض التحديات التي واجهها، لافتًا إلى أن تحقيق اللقب هو ثمرة جهود جميع أفراد الفريق.

واختتم صاحب الـ 31 عامًا حديثه قائلًا: "لقد واجهنا تحديًا كبيرًا في هذه المباراة، إلا أننا تمكنا من تحقيق الفوز على منافس قوي وعنيد، وهذا يُعدّ إنجازًا هامًّا بالنسبة إلينا".

شارك: