نجما الأهلي والزمالك السابقين يتوقعان سيناريو مباراة القمة

2023-01-20 01:49
الأهلي المصري (Facebook/AL ahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتوقع أمير عبد الحميد، حارس الأهلي السابق، فوز الفريق الأحمر على الزمالك (2-1) في قمة الجولة الـ14 من الدوري المصري، يوم السبت، حيث يتصدر الفريق الأحمر المسابقة برصيد 31 نقطة، متفوقا على غريمه التقليدي بفارق 5 نقاط. 

وقال أمير عبد الحميد في تصريحات خاصة لـ"winwin": "أتوقع فوز الأهلي على الزمالك 2-1، واستغلال الحالة المعنوية والفنية الجيدة للفريق الآن". 

وأضاف: "فوز الأهلي في المباراة مهم جدا حتى يعزز صدارته للدوري، خاصة أن الزمالك يمر بظروف صعبة، ولكن لا يُستهان به ويحتاج أيضا للفوز". 

وعن إمكانية مشاركة كهربا في التشكيل الأساسي للأهلي، قال: "ليس شرطا أن يبدأ كهربا أساسيا ضد الزمالك، صحيح أنه سجل وصنع هدفين ضد سموحة، لكن لا أعتقد أن اللياقة البدنية بعد فترة الغياب الطويلة ستساعده على البدء في القمة، وأعتقد أن كهربا سيكون له دور ضد الزمالك، ولكن ليس أساسيا". 

نجم الزمالك يطالب بالخطة القديمة

فيما طالب تامر عبد الحميد، لاعب وسط الزمالك السابق، جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض بالعودة إلى طريقة 3-4-3 ضد الأهلي، قائلا: "أتمنى أن يبدأ الزمالك ضد الأهلي بطريقة 3-4-3 مثل الموسم الماضي، وليس بطريقة 4-3-3". 

وأضاف في تصريح لـ"winwin": "وجهة نظري هي أن يبدأ أحمد فتوح على الجبهة اليسرى، وسيد عبد الله على الجانب الأيمن مع مشاركة ثلاثة مدافعين في الخط الخلفي".

واختتم تصريحاته بالقول: "نادي الزمالك يستحق الكثير من الجهد، ويجب أن تكون مباراة الأهلي دافعا قويا للجهاز الفني واللاعبين لمصالحة الجماهير، وسنمر من هذه المرحلة الصعبة بدعمهم ومساندتهم". 

يذكر أن الأهلي تأهل إلى نهائي كأس مصر بالفوز على سموحة 3-1، فيما خسر الزمالك من بيراميدز في نصف النهائي بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي والإضافي للمباراة قبل قمة الكرة المصرية.

شارك: