نجمان جزائريان في التشكيلة المثالية للجولة 25 من دوري روشن

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-05 10:59
الجزائريان هلال سوداني وفاروق شافعي ثنائي نادي ضمك السعودي (twitter/ DAMAC_CLUB)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت التشكيلة المثالية للجولة 25 من بطولة الدوري السعودي "دوري روشن" لموسم 2022-23، حضور نجمين جزائريين، هما ثنائي نادي ضمك، العربي هلال سوداني مهاجم الفريق، وزميله المدافع فاروق شافعي.

ودخل اللاعبان الجزائريان في التشكيلة المثالية للجولة، بعدما قادا فريقهما ضمك للفوز على نادي الوحدة بنتيجة 2-0، وسجل اللاعبان هدفي المباراة، ليرفع فريقهما رصيده للنقطة 32 في المركز الثامن.

ولم تشهد التشكيلة المثالية للجولة وجود أي من لاعبي الاتحاد (المتصدر) أو فريق النصر صاحب المركز (الثاني)، في ظل خسارة العميد الاتحادي أمام مضيفه التعاون بنتيجة 2-1، وخسارة النصر في مباراة مقدمة مع الهلال بنتيجة 0-2.

وضمت التشكيلة نجمي نادي الشباب، الأرجنتيني إيفر بانيغا، وزميله في منتصف الملعب، السعودي حسين القحطاني، إلى جانب ثنائي نادي الرائد، المهاجم كريم البركاوي، والظهير الأيمن محمد الدوسري، وثنائي نادي التعاون، اللاعب فهد الرشيدي، وحارس المرمى راغد النجار، الذي قاد فريقه للفوز أمام المتصدر الاتحاد بنتيجة (2-1).

وضمت التشكيلة أيضًا مدافع نادي الفتح فران فيليز، والظهير الأيسر في العدالة، محمد العوفي، ونجم خط وسط أبها صالح العمري.

التشكيلة المثالية للجولة الـ25 من دوري روشن السعودي

  • حراسة المرمى: راغد النجار (التعاون).
  • خط الدفاع: محمد العوفي (العدالة)، فاروق شافعي (ضمك)، فران فيليز (الفتح)، محمد الدوسري (الرائد)؛
  • خط الوسط: فهد الرشيدي (التعاون)، حسين القحطاني (الشباب)، إيفر بانيغا (الشباب)، صالح العمري (أبها)؛
  • خط الهجوم: هلال سوداني (ضمك)، كريم البركاوي (الرائد).

يُذكر أن الاتحاد يحتل صدارة جدول ترتيب دوري روشن برصيد 59 نقطة، بفارق 3 نقاط عن النصر، ثم يأتي الشباب ثالثًا برصيد 53 نقطة، فيما يحتل الهلال المركز الرابع برصيد 49 نقطة.

شارك: