نجل مارادونا يدافع عن آدم وناس ويصف منتقديه بالمرضى!

2021-07-28 21:40
نجم نابولي الدوي الجزائري آدم وناس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دافع نجل الأسطورة الراحل، دييغو مارادونا، عن الدولي الجزائري آدم وناس، ووصفه باللاعب الرائع القادر على تقديم خدمات كبيرة لنادي نابولي الإيطالي، واصفا منتقديه والمقللين من قيمته الفنية بالمرضى الذين يجب أن يكونوا داخل المستشفيات.

وأكد مارادونا جونيور بأن المدير الفني لنادي الجنوب الإيطالي، لوتشيانو سباليتي، يفكر في منح فرصة لنجم نيس الفرنسي السابق. وقال في تصريحات لراديو "سي أر سي" الإيطالي ردا على سؤال متعلق بآدم وناس: "أنا أحب وناس..ومن يقول إنه ليس لاعبا جيّدا عليه أن يدخل المستشفى"، قبل أن يضيف: "اللاعب الجزائري مهاري ويقدم مستويات جيّدة دائما، لكنه لم يكن حاسما أبدا لنابولي لحد الآن".

سباليتي يريد بقاءه في الفريق

وتابع نجل أسطورة نابولي، المعروف عنه اطلاعه الجيّد على أخبار النادي: "مصادري تؤكد أن سباليتي يريد بقاءه في الفريق، لكن الكثير من العروض وصلته مؤخرا وبإمكانه الرحيل". وتأتي هذه الأخبار لتعزز التكهنات التي تضعه خارج أسوار النادي السماوي قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بدليل العدد الكبير من الأندية التي طلبت خدماته، آخرها نادي اولمبيك مرسيليا الفرنسي.

أرقام آدم وناس الموسم الماضي

  1. شارك في 25 مباراة مع كالياري وكروتوني
  2. سجل 4 أهداف
  3. قدم 5 تمريرات حاسمة

مارادونا الابن اعترف بالمقابل بأن مهمة وناس ستكون صعبة من أجل خطف مكانة في التشكيل الأساسي لنابولي، في ظل وجود الثلاثي النّاري، لوزانو وبوليتانو وإنسيني، في خط الهجوم، وصرح: "لوزانو وبوليتانو وإنسيني لا يمكن تعويضهم، الأمر يعود للمدرب ووناس لإيجاد الطريقة التي يمكنه بها الدخول ضمن التشكيل الأساسي".

أرقام آدم وناس مع نابولي

  1. شارك في 39 مباراة بمختلف المسابقات
  2. سجل 5 أهداف
  3. قدم تمريرة حاسمة واحدة  

نصح إدارة نابولي بإعارة الجزائري زدادكة

ولم يتوقف نجل مارادونا عند هذا الحد، بل دعا إدارة نابولي إلى ضرورة إعارة اللاعب الجزائري، كريم زدادكة (21 سنة)، لمنحه الخبرة المطلوبة قبل استعادته الموسم المقبل، ويلعب اللاعب الجزائري الواعد في وسط الميدان، ويرشحه متابعون للبصم على مشوار كروي كبير، بالنظر للمهارات الفنية الكبيرة التي يتمتع بها.
 

شارك: