نجل رونالدينيو يقترب من التوقيع لبرشلونة

2023-01-13 01:49
جواو منديز، نجل رونالدينيو، يقترب من برشلونة (twitter/BarcaUniversal)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

ذكرت وسائل إعلام إسبانية، اليوم الخميس، أن جواو منديز، نجل الساحر البرازيلي رونالدينيو وصانع ألعاب نادي برشلونة السابق، يُجري حالياً اختبارات مع فريق الشباب في النادي الكتالوني.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أنّ اللاعب البالغ من العمر 17 عاماً، والذي أنهى عقده مع نادي كروزيرو البرازيلي، قد ينضم إلى أكاديمية برشلونة للشباب في خطوة يُشرف عليها شخصياً رئيس النادي خوان لابورتا.

برشلونة قريب من التوقيع مع نجل نجمه السابق رونالدينيو

وقضى رونالدينيو، الذي يعمل الآن سفيراً للنادي، خمس سنوات كاملة في معقل "كامب نو"؛ إذ كان لاعبا بالفريق من 2003 إلى 2008، حيث رسم نجم "السيليساو" لوحات خالدة قبل أن يخرج من الباب الضيّق؛ بسبب مشكلات انضباطية عقدت علاقته بمدربه الهولندي آنذاك فرانك رييكارد.

وخاض "R10" أكثر من 200 مباراة مع برشلونة وسجل قرابة 100 هدف، ما ساعد "البلوغرانا" على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا ولقبين في الدوري الإسباني، كما كان له دور بارز في تتويج المنتخب البرازيلي بكأس العالم 2002.

وقد تسهم العلاقة الطيبة التي يحظى بها رونالدينيو مع رئيس النادي لابورتا في إيجاد أرضية مناسبة لنجله، لا سيما أنه قادم من النادي نفسه الذي شهد بداية الظاهرة البرازيلية، لويز نازاريو دا ليما المشهور بـ"رونالدو"، وهو ما قد يضع على اللاعب الواعد مسؤولية إضافية للبروز بشكل مقنع.

شارك: