نجل بيكهام يسير على خطى والده

2021-06-08 09:01
نجل بيكهام روميو يتدرب مع فريق إنتر ميامي (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت زوجة اللاعب الإنجليزي السابق، ديفيد بيكهام، أن ابنها روميو البالغ من العمر 18 عامًا، يحاول المسير على خطى والده، وأوضحت فيكتوريا بيكهام، أن نجلهما، كان يتدرب في نادي والده إنتر ميامي الذي يلعب في الدوري الأمريكي، في محاولة لتتبع خطاه الرياضية في أن يصبح لاعبًا محترفًا.

وأضافت فيكتوريا في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" أن روميو قد غير مشاريعه الرياضية، بعدما كان يريد قبل عدة سنوات لعب التنس بدلًا من كرة القدم، لكنه الآن بات يحلم في أن يصبح لاعب كرة قدم محترف مثل بيكهام، الذي وقع مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وهو في عمر الـ 17 عامًا فقط.

وانتشرت لقطات على وسائل التواصل الاجتماعي لقصر بيكهام، الفخم في كوتسوولدز، تظهر أن ملعب تنس روميو الذي تبلغ تكلفته 30 ألف جنيه إسترليني قد تم استبداله بملعب كرة قدم خماسي. وعندما سأله أحد المعجبين في آب/ أغسطس عما إذا كانت لديه خطط ليصبح لاعب كرة قدم محترف، أجاب الشاب: "نعم".


وفي عام 2014، انضم روميو وشقيقاه بروكلين، 22 عامًا ، وكروز، 15 عامًا، إلى أكاديمية نادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، لكنهم غادروا جميعًا منذ ذلك الحين. وقال ديفيد بيكهام في ذلك الوقت إن روميو لديه شغف آخر تجب ملاحقته، وقالت فيكتوريا في عام 2019 إن أبناءها يخشون أن يخذلوا والدهم عندما قرروا أنهم لا يريدون أن يصبحوا لاعبي كرة قدم.

شارك: